دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس بعثة كرة اليد بالجزائر: أتوبيس البعثة لم يكن مستهدفا بالاعتداء.. وحظينا بمعاملة طيبة من المسؤولين

10:06 ص الأربعاء 22 يناير 2014

الجزائر- (أ ش أ):

صرح الكابتن مصطفى شوقى رئيس بعثة كرة اليد المصرية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجزائر، بأن أتوبيس البعثة لم يكن مستهدفا بعينه خلال الحادث الذي تعرض له أمس، مؤكدا أن الامر يتعلق ببعض الجماهير الغاضبة التي لم تتمكن من حضور مباراة الخضر بالأمس، مما دفعها إلى رشق كل اتوبيس تشاهده عند الاستاد بالحجارة ومن بينها اتوبيس المنتخب المصري.

وأعرب الكابتن مصطفى شوقى، فى تصريح صحفي،  عن الأمل فى عدم تهويل الحدث، مشيرا إلى أن البعثة المصرية حظيت بمعاملة طيبة من جانب المسؤولين فى الجزائر منذ وصولها.

وعن سبب خسارة المنتخب أمس ، قال إن مباراة الأمس كانت ''تحصيل حاصل'' ومن الطبيعى ان يشعر اللاعبون ببعض التوتر كان له تأثيرا على ادائهم فى المباراة مما اعطى فرصة للاعبى منتخب تونس من التسجيل وقد تمكن المنتخب المصرى من تقليص الفارق ولكن اصابة محمد علاء وطرد اللاعب ''إسلام'' كان له اثر على نتيجة المبارة .

من جهة أخرى ، توجه السفير المصرى لدى الجزائر عز الدين فهمى والقنصل المصرى شريف سيف إلى مقر اقامة منتخب كرة اليد فى وقت متأخر من مساء امس للاطمئنان على البعثة ورفع معنويات اللاعبين.

يذكر أن السفارة المصرية تابعت على الفور الحادث العارض الذى تعرض له المنتخب المصرى لكرة اليد امس واكد السفير عز الدين فهمى أمس أنه أمر عارض، ولايعبر عن مشاعر معادية، ولاينبغى أن يؤثر على مسيرة العلاقات الثنائية بين الجزائر ومصر والتي تشهد تطورا ملحوظا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان