دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يستعد للقيام بمحاولة أخيرة لضم "دراكسلر" صانع العاب شالكه

04:25 م الجمعة 24 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

يستعد نادى ارسنال للقيام بمساع أخيرة للحصول على توقيع "جوليان دراكسلر"، صانع العاب شالكه الألماني، قبل اقفال باب الانتقالات الشتوية في الأسبوع القادم .

ورغم أن ارسين فينجر مدرب المدفعجية أكد، في تصريحات أدلى بها مؤخرا، أنه لن يقم على الارجح بالتعاقد مع أي لاعبين جدد خلال الشهر الحالي، الا أنه من المعتقد أنه لم يفقد الامل بعد في إمكانية ضم دراكسلر الى استاد الامارات .

وأكدت صحيفة تلجراف البريطانية أن أرسنال سيقوم بمحاولة أخيرة في الأيام القليلة القادمة لضم النجم الألماني الذى يبلغ من العمر 20 عاما .

وقالت الصحيفة إن فينجر يرفض أن يدفع ارسنال الشرط الجزائي الذى يتضمنه عقد دراكسلر مع شالكة والذى تبلغ قيمته 37 مليون جنيه إسترليني، غير أنه مستعد لأن يتم التوصل الى اتفاق يتم على عدة مراحل ، بحيث يحصل النادي الألماني على 28 مليون جنيه استرليني على مدار 4 سنوات ، غير أن الانباء تشير الى أن شالكه يرغب في الحصول على ثمن بيع دراكسلر دفعة واحدة .

ومن المتوقع أن يتم اجراء مزيد من المفاوضات بين مسئولي الناديين في مطلع الاسبوع القادم على امل التوصل الى اتفاق قبل اغلاق باب الانتقالات الشتوية في نهاية يناير الحالي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان