دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد ماتا.. مان يونايتد يقترب من الحصول على نجمي البايرن ''كروس وماندزوكيتش''

01:23 م السبت 25 يناير 2014

كتب - محمد مصطفى:

حضر ديفيد مويس، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إلى ''بروسيا بارك'' معقل فريق بروسيا مونشنجلادباخ، في مباراته، مساء الجمعة، ضد البطل الألماني بايرن ميونيخ، للجلوس مع مدير أعمال توني كروس، لاعب وسط الفريق البافاري.

وذكرت صحيفة الديلي ميل، أن مويس قدم إلى الملعب وكان تركيزه على المهاجم ماريو ماندزوكيتش، ولاعب وسط مونشنجلادباخ باتريك هيرمان، عندما قرر الجلوس في ''بروسيا بارك''، إلا أن كروس لفت نظره، وقام وكيل أعماله بمقابلة مويس، ومساعديه وفيل نيفيل وستيف راوند.

ويجري حاليا بايرن ميونيخ مفاوضاته من أجل تجديد كروس لتعاقده مع البايرن الذي ينتهي بنهاية هذا العام، حيث قال كارل هاينز رومينجي: ''نأمل في أن يواصل توني كروس لعبه معنا، كان دائما المال يقف عائقا في طريق الاتفاق على توقيع عقد جديد''.

وذكرت الصحيفة أن البايرن عرض 25 مليون جنيه استرليني، من أجل الحصول تجديد عقد كروس، في الوقت الذي يستطيع فيه مان يونايتد عرض مبلغ أكبر من ذلك، خاصة أنه دفع مبلغ 37 مليون جنيه استرليني، لضم خوان ماتا، لاعب وسط تشيلسي.

كما يأمل مان يونايتد، في الحصول على ماندزوكيتش خاصة بعد توتر العلاقات مع مدربه جوارديولا، الذي اتهمه بقلة الحماس، واستبعده من قائمة فريقه لمباراة الجمعة.

جدير بالذكر أن مهاجم البافاري ماندزوكيتش، يستمر تعاقده مع البايرن حتى 2016.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان