الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

عودة ميسي تجذب أكثر من 13 ألف مشجع لمران برشلونة

06:06 م الجمعة 03 يناير 2014

عودة ميسي تجذب أكثر من 13 ألف مشجع لمران برشلونة

برشلونة - (إفي):

حضر 13 ألفا و200 مشجع لفريق برشلونة الإسباني مرانه المفتوح بملعب ميني-ستادي الجمعة، ليشاهدوا المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد عودته من الإصابة التي حرمته من اللعب مع البرسا لنحو 54 يوما.

وقدم ميسي أداء جيدا في المران بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي عانى منها في قدمه اليسرى خلال مباراة ريال بيتيس في العاشر من نوفمبر الماضي، وتسببت في ابتعاده عن الملاعب.

وكان ميسي قد قضى جزءا من فترة تعافيه في الأجنتين وعاد إلى مدينة برشلونة الإسبانية الخميس، وتوجه مباشرة من المطار إلى مران برشلونة المسائي.

وحضر مران الجمعة عدد من المشجعين من الأطفال والمراهقين الذين أرادوا مشاهدة ميسي لأول مرة بعد عودته من الإصابة، وبدا اللاعب الملقب بـ'البرغوث' وكأنه تعافى بشكل كامل من إصابته حيث سجل هدفين خلال التقسيمة التي شهدها تدريب الفريق الجمعة كما قدم تمريرة حاسمة لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشهد مران برشلونة غياب قائده كارليس بويول للإصابة بالتهاب في المعدة، بجانب البرازيلي داني ألفيش الذي أجرى مرانا منفردا في الصالة الرياضية بعد أن غاب عن مران الخميس لإصابته بالحمى.

وتألق فيكتور فالديس في المران مما أبرز تعافيه بشكل كامل من إصابته في القدم اليمنى، بجانب مشاركة الهولندي إبراهيم أفيلاي الذي غاب عن البرسا لأربعة أشهر بعد خضوعه لعملية عضلية مزمنة في الأربطة الداخلية للساق اليمني.

يأتي مران البرسا استعدادا لمباراة إلتشي الأحد في إطار الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة حاليا صدارة الليجا برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف أتلتيكو مدريد، وخمس نقاط عن الريال صاحب المركز الثالث.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان