دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سوانسي يفجر المفاجأة ويطيح بمانشستر يونايتد من كأس إنجلترا

10:24 م الأحد 05 يناير 2014

لندن - (د ب أ):

فجر سوانسي سيتي مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمنافسه مانشستر يونايتد من دور ال32 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب عليه 2/1 اليوم الأحد في عقر داره باستاد "أولد ترافورد" ويتأهل على حسابه لدور الستة عشر في البطولة.

وأفلت تشيلسي من كمين مضيفه ديربي كاونتي بهدفين في الشوط الثاني ولحق بقافلة المتأهلين إلى دور الستة عشر للمسابقة بالتغلب على مضيفه ديربي كاونتي 2/صفر كما عبر ليفربول بصعوبة لدور الستة عشر بفوزه على ضيفه أولدهام بهدفين نظيفين أيضا في الشوط الثاني من المباراة.

وسجل جيمي باترسون ثلاثة أهداف (هاتريك) في الشوط الثاني ليقود نوتنجهام فوريست إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل حيث أطاح بفريق ويستهام من البطولة بالتغلب عليه 5/صفر اليوم كما تأهل سندرلاند لدور الستة عشر بتغلبه على كارلسلي 3/1 في مباراة أخرى اليوم.

بينما تعادل بورت فايل مع بليموث أرجايل 2/2 لتعاد المباراة بينهما على ملعب أرجايل.

على استاد "أولد ترافورد" في مانشستر ، لقن سوانسي سيتي الفائز بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كابيتال وان) في الموسم الماضي مضيفه مانشستر يونايتد درسا قاسيا وأطاح به من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي مبكرا ليضاعف محنة مانشستر في الموسم الحالي.

وتلقى مانشستر يونايتد ، الفائز بلقب البطولة 11 مرة سابقة (رقم قياسي) ، صفعة قوية جديدة في هذا الموسم الذي يشهد تراجعا واضحا في مستوى ونتائج مانشستر يونايتد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث كان سوانسي سيتي هو البادئ بالتسجيل عن طريق واين روتليدج في الدقيقة 12 ورد المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) بهدف التعادل لمانشستر في الدقيقة 16 .

وظل التعادل قائما بين الفريقين على مدار الشوط الثاني الذي شهد طرد المدافع البديل فابيو دا سيلفا لاعب مانشستر في الدقيقة 80 بعد أربع دقائق فقط من نزوله.

ولكن المهاجم الإيفواري الدولي ويلفريد بوني جل هدف الفوز لسوانسي سيتي في الوقت القاتل حيث انتزع الفوز للفريق في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليطيح بمانشستر من البطولة.

وانتهى الشوط الأول من لقاء ديربي كاونتي وتشيلسي بالتعادل السلبي ثم حقق الضيوف الفوز الثمين في الشوط الثاني بهدفين سجلهما النيجيري جون أوبي ميكيل والبرازيلي أوسكار دوس سانتوس في الدقيقتين 66 و71 ليعبر تشيلسي لدور الستة عشر للبطولة.

وفشل ليفربول في هز شباك أولدهام على مدار الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن يحقق ليفربول الفوز بهدفين في الشوط الثاني افتتحهما المهاجم الأسباني إياجو أسباس خونكال في الدقيقة 54 بينما جاء الهدف الثاني بتوقيع جيمس تاركوفسكي لاعب أولدهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 .

وحسم نوتنجهام ، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى ، الشوط الأول لصالحه بهدف سجله جميل عبدون في الدقيقة 12 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني ، سجل باترسون أهدافه الثلاثة في غضون ربع ساعة بوسط الشوط الثاني حيث أحرزها في الدقائق 65 و71 و79 قبل أن يختتم آندي ريد التسجيل في اللقاء بالهدف الخامس في الدقيقة 90 .

وودع ويستهام ، أحد فرق دوري الدرجة الممتازة ، بطولة الكأس مبكرا بهزيمة ثقيلة.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان