دوري أبطال أوروبا
سلوفان براتيسلافا

سلوفان براتيسلافا

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا
أرسنال

أرسنال

- -
22:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
يونج بويز

يونج بويز

دوري أبطال أوروبا
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
ميلان

ميلان

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
ماجديبورج

ماجديبورج

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال آسيا للنخبة
الهلال

الهلال

- -
21:00
الشرطة

الشرطة

جميع المباريات

إعلان

''فيفا'': مصر والسودان يسعيان لتأكيد صحوتهما بتصفيات أمم أفريقيا

04:02 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

المنتخب الوطني

كتب- علي البهجي:

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم ''الفيفا'' الضوء على أهم المباريات للمنتخبات العربية في الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015، مشيرا إلى صعوبة موقف المنتخب المصري.

وركز ''الفيفا'' في تقريره، الذي نُشر عبر موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، على صعوبة صعود المنتخب الوطني بعد الوصول للنقطة الثالثة من ثلاث جولات محتلا المركز الثالث، خلف تونس والسنغال أصحاب الـ7 نقاط.

وأبرز التقرير مهمة الفراعنة التي وصفها بـ''الصعبة'' أمام بتسوانا، في اللقاء المقرر إقامته غدا الاربعاء في تمام السابعة مساء، مشددا على أهمية المباراة بالنسبة للمنتخب المصري لاسيما وانه قد غاب عن آخر نسختين في الجابون وغنيا الاستوائية 2012، وجنوب إفريقيا2013، مشيرا إلى مساعي الفراعنة لاستغلال صحوتهم بعد الفوز الأخير في الجولة الماضية وإحياء آماله من جديد، لاستكمال المشوار.

والتفت ''فيفا'' إلى صعوبة موقف المنتخب السوداني الذي يحاول حصد النقاط الثلاث من المنتخب النيجيري حامل لقب النسخة الاخيرة بجنوب إفريقيا، والذي يحل في زيل الترتيب بمجموعته.

وأوضح التقرير موقف المنتخب الجزائري والذي يحتل صدارة مجموعته كما يحتل صدارة الترتيب إفريقيا، والذي يسعي للفوز الرابع له على التوالي في التصفيات، مشيراً إلى أن محاربي الصحراء هو الفريق الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة خلال أخر ثلاث جولات بالتصفيات .

وعن موقف منتخب تونس، قال فيفا أنه يعتبر أفضل من نظيره المصري ، مؤكدا أن حظوظ نسور قرطاج جيدة وأصبحت قريبة من التأهل للمغرب، لاسيما بعد الخروج بنقطة ثمينة من مباراتها الأخيرة مع المنتخب السنغالي في داكار، وفي حالة الفوز على السنغال في مباراة الجولة الرابعة فإنه سيقطع شوطا كبيرا نحو التأهل.

وأشار التقرير إلى القرار المفاجئ للمغرب بتأجيل النهائيات والتي كان من المقرر إقامتها 17 يناير من العام المقبل، إلى 8 فبراير من نفس العام لسبب وباء ''ايبولا'' والذي انتشر مؤخرا في بعض دول القارة، مضيفاً ان ''الكاف'' يدرس الطلب في الاجتماع المقبل والمقرر له 2 نوفمبر في العاصمة الجزائرية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ....مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان