دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- هاتريك متعب يقود الأهلي لتصحيح مساره برباعية أمام دمنهور

09:35 م السبت 01 نوفمبر 2014

كتب- محمد مصطفى:

قاد عماد متعب فريقه الأهلي للفوز أمام دمنهور بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

دخل جاريدو في البداية المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى - باسم علي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وصبري رحيل للدفاع - محمود تريزيجية، وحسام عاشور، ومحمد رزق، ومسى يدان للوسط، عماد متعب ، وأحمد عبدالظاهر للهجوم.

افتتح متعب في البداية التسجيل للأهلي بعد تحويله عرضية محمود تريزيجية في شباك دمنهور بالدقيقة 30، قبل أن يتعادل حماده الغنام لدمنهور في الدقيقة 37 من ضربة رأس سكنت الجانب الأيمن لمرمى عادل عبدالمنعم.

وأضاع متعب ضربة جزاء للاهلي، قبل أن يمنع هدفا لتريزيجية بعد وقوفه أمام الكرة ووقوعه في مصيدة التسلل.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد رزق الهدف الثاني من تصويبة رائعة في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل كونيه نم ضربة رأس رائعة في الدقيقة 58.

أجرى جاريدو العديد من التغييرات في محاولة للفوز فحلّ محمد فاروق بدلا من أحمد عبدالظاهر، وحسام غالي بدلا من حسام عاشور، وكريم بامبو بدلا من صبري رحيل، ليستطيع الأهلي بعدها التقدم عن طريق عماد متعب في الدقيقة 83 بتمريرة رائعة من محمود تريزيجية، ليعود ويضيف الهدف الرابع في الدقيقة 91 بعد تحويل كرة بامبو في الشباك.

ورفع الأهلي رصيده بذلك الفوز إلى النقطة 8 في المركز 11 بالتساوي مع الشرطة ووادي دجلة، وله مباراتين مؤجلتين، فيما بقي دمنهور في المركز الـ18 برصيد 3 نقاط.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي         

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان