دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الشوط الأول: صلاح يتقدم لمصر ويحقق "نصف المعجزة"

09:57 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

مباراة مصر وتونس

كتب- عمر قورة:

تقدم المنتخب المصري بهدف نظيف أمام مضيفه التونسي، في ختام مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بغينيا الإستوائية، مساء الأربعاء.

تحتاج مصر إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر لتخطي الكونغو الديمقراطية في فارق الأهداف، من أجل حسم بطاقة التأهل الثالثة من المجموعة السابعة، والصعود كأفضل مركز ثالث على المجموعات السبع على حساب الكونغو الديمقراطية.

دخل لاعبو الفراعنة في أجواء اللقاء مبكرًا، وظهر عليهم الإصرار للخروج بنقاط المباراة كاملة على أرض المنتخب التونسي الذي ضمن تأهله من الجولة الماضية.

وأضاع محمد صلاح فرصة هدف مؤكد في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعد مروره من المدافع التونسي والحارس، إلا أنه سدد في الشباك الجانبية من المرمى الخالي تماما من الحارس، ورفض هدية محمد النني.

وفي الدقيقة 14، عوض صلاح الفرصة الضائعة ودون الهدف الأول للفراعنة من تسديدة على الطائر في الزاوية اليمنى لحارس تونس، مستغلا تمريرة وليد سليمان داخل المنطقة، في هجمة بدأها حسام غالي من منتصف الملعب. 

وفي الدقيقة 24، كاد المنتخب أن يضيف الهدف الثاني عن طريق محمد النني، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.

ظل الضيوف متحكمين في زمام الأمور، وسط هجمات خجولة للاعبي تونس على مرمى عصام الحضري، لتظل النتيجة على حالها حتى انتهى الشوط الأول (1-0) 

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمشاهدة الفرصة الضائعة.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان