دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: الحكم ظلم الأهلي

08:37 م السبت 29 نوفمبر 2014

جاريدو والجهاز الفني للنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أوضح الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه قدم مباراة متكافئة أمام سيوى سبور الإيفواري، معبرًا عن سخطه من قرارات حكم المباراة، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الذي انتهى بهزيمته (2-1)، السبت.

وتساءل جاريدو عن عدم احتساب هدف شريف عبدالفضيل في الدقيقة 51، مبديًا دهشته في الوقت ذاته من البطاقة الصفراء التي تلقاها محمود حسن تريزيجيه، والتي تسببت في حرمانه من جهود أحمد أعمدته الرئيسية في الفريق خلال مباراة العودة في القاهرة يوم السبت المقبل.

وقال جاريدو، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "هدف شريف عبدالفضيل صحيحًا، لا أجد أسبابا واضحة لإلغاءه، وإنذار تريزيجيه جاء بدون أية مبررات واضحة.. أطالب الاتحاد الإفريقي والمشرف العام على اللعبة والبطولات بمراجعة أحداث المباراة وتوضيح الأسباب الحقيقية لقرارات الحكم".

وأشار المدير الفني إلى أن لاعبي الأهلي كانوا الأفضل مع بداية المباراة، خاصة في العشر دقائق الأولى، وإلى أن أهدر وليد سليمان فرصة هدف محقق للأهلي، والتي بدأ بعدها يمتلك لاعبو سيوي سبور الكرة بعض الشيء حتى أحرزوا هدف التقدم من ركلة جزاء.

وأوضح جاريدو أن اهتزاز الثقة لدى بعض اللاعبين في الخط الخلفي كان له دورا في امتلاك لاعبي سيوي الكرة في الفترات التي جاءت بعد هدف المباراة، خاصة لاعب الفريق الإيفواري رقم 11 الذي مثل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي.

وأكد جاريدو أن لاعبي الأهلي عادوا سريعا للمباراة مع بداية الشوط الثاني، وسيطروا على مجريات الأمور ولاحت أمامهم العديد من الفرص للتعادل، إلى أن جاء بالفعل هدف تريزيجيه، مرجعًا سبب تراجع الأهلي للخط الخلفى في الدقائق العشر الأخيرة إلى ثقتهم في خروج المباراة بالتعادل، وهو ما تسبب في الهدف الثاني.

وعن مباراة العودة، أكد جاريدو أن فريقه سيخوض تلك المواجهة في ظروف أفضل ما بين الملعب والإضاءة والأجواء نفسها، مضيفًا أن الجماهير ستدعم لاعبي الأهلي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان