الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

جمعة يكشف سبب استبعاد صبحي.. ويؤكد: ''المكسب أهم من الأداء''

10:06 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي

كتب- علي البهجي:

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الانتصارات الذي حققه الفريق خلال المباريات الماضية أهم من الأداء، مشيرا إلى أن الأداء سيتطور بشكل طبيعي خلال قادم الأيام، وبشكل تدريجي، مع عودة اللاعبين المصابين للتشكيلة الرسمية.

وسحق الأهلي ضيفه حرس الحدود بثلاثية نظيفة، اليوم الاثنين، في الجولة 13 من الدوري الممتاز.

وقال جمعة، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن الجهاز الفني غير راض عن الأداء، مؤكدا أن الأهلي لم يقدم حتى الآن المستوى المطلوب أمام جماهيره.

وأضاف أن جميع اللاعبين يحاولون تقديم ما يطلب منهم خلال المباراة، ولكن يواجهون أحيانًا بعض الظروف الخارجة عن إرادتهم من نقص في بعض الصفوف.

وعن سبب استبعاد رمضان صبحي عن تشكيلة الفريق خلال المباراة، علق قائلا: ''رمضان غلط لما تأخر عن المران الأخير، وهو ما أزعج الجهاز الفني للفريق ليعاقبه النادي ماليًا، واحنا بنقرص ودنه عشان ما يعملش كدة تاني''.

وأشار إلى أن صبحي لاعب جيد ومهم للفريق، ولذلك يتم معاقبته حتى لا يتكرر نفس الخطأ مرة أخرى، مؤكدا أن عقابه كان الهدف منه هو وضعه على الطريق الصحيح.

وفي ختام تصريحاته، نفى مدير الكرة وجود خلافات مع قائد الفريق حسام غالي، لافتُا إلى أن غالي من الممكن أن ينفعل أو يغضب لكن لا يتطور الأمر إلى حدوث خلافات.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان