دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحيفة أسبانية: برشلونة سيضحي بمدير الكرة

04:01 م الأحد 07 ديسمبر 2014

أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بنادي برشلونة

برشلونة (د ب أ):

ذكرت صحيفة "أ س" الأسبانية في عددها الالكتروني الصادر اليوم الأحد أن أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بنادي برشلونة بات يفقد كل أوجه المساندة والدعم داخل النادي في الفترة الأخيرة.

وأرجعت الصحيفة الأسبانية سبب انقلاب الأوضاع رأسا على عقب في طريق زوبيزاريتا إلى تراكم القرارات الخاطئة التي اتخذها في الآونة الأخيرة، والتي أثرت بشكل كبير على مسيرة الفريق مثل التعاقد مع كل من المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين والمهاجم البرازيلي دوجلاس.

وأضافت "أ س" أن بعض الموضوعات الشائكة مثل إيجاد البديل المناسب للمدير الفني الأسبق بيب جوارديولا الأمر الذي انتهى في النهاية إلى تعاقد النادي مع مساعده فيلانوفا وهو ما انعكس بأثاره السلبية على الفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع لويس سواريز ودفع فيكتور بالديز للرحيل، تخضع لتقييم شامل في الوقت الحالي داخل النادي الأسباني.

وكشفت الصحيفة أن تقييم أداء زوبيزاريتا يتم خلف الأبواب المغلقة وبالطريقة اللائقة، حيث أن الحارس المخضرم السابق لا يصنف من بين الأشخاص ثقيلي الظل داخل النادي أو كأحد العناصر "المشؤومة" غير المرغوب فيها خلال العام الذي يشهد وجود انتخابات رئاسية داخل برشلونة، ولهذا يعلم زوبيزاريتا أنه سيرحل بنفس الطريقة المشرفة التي جاءت به إلى هذا المنصب.

وكان بارتوميو رئيس النادي هو أهم الداعمين لزوبيزاريتا داخل مجلس الإدارة، إلا أنه لم يعد يتحمل الضغوط التي تمارس عليه من قبل المجلس حتى يتخلص من مدير الكرة الحالي استعدادا لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة دون أعباء تثقل كاهله.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان