دوري أبطال أوروبا
سلوفان براتيسلافا

سلوفان براتيسلافا

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا
أرسنال

أرسنال

- -
22:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
يونج بويز

يونج بويز

دوري أبطال أوروبا
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
ميلان

ميلان

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
ماجديبورج

ماجديبورج

11 15
20:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال آسيا للنخبة
الهلال

الهلال

- -
21:00
الشرطة

الشرطة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينقلب على مانويل جوزيه

05:07 م الأحد 07 ديسمبر 2014

البرتغالي مانويل جوزيه

كتبت- نورهان سراج:

رفض مجلس إدارة الاهلي، برئاسة محمود طاهر، التصريحات التي أدلى بها البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق، والتي هاجم فيها علاء عبد الصادق مدير الكرة بالأهلي، خلال ظهوره في برنامج ''#زيكو'' مع زكريا ناصف.

وأصدر الأهلي، بيانا رسميا، ذكر فيه أنه في الوقت الذي كان ينتظر فيه النادي مساندة جوزيه خرج الاخير بتصريحات وصفها البيان بالمسيئة للاعبين ومدير الكرة.

وأضاف البيان: ''يتضح أمام الجميع أن الأهلي هو صاحب الفضل علي البرتغالي مانويل جوزيه والذي ظل مغمورا الي أن وصل لقيادة القلعة الحمراء وبات علي نفس الشاكلة بل وقاد معترك من الفشل في كافة التجارب التي خاضها بعد الرحيل من الأهلي''

وتابع: '' جوزيه هو من حصل علي ألقاب وبطولات مع الأهلي وكتب تاريخه في مهنة التدريب وهو في قيادة الفريق خاصة أن ما حققه من بطولات وإنجازات قد وصل اليها من بعده مساعده حسام البدري ومساعد مساعده محمد يوسف ومن بعدهما الأسباني خوان كارلوس جاريدو ، فالأهلي هو صاحب الفضل علي الجميع لاعبين ومدربين وليس العكس''.

وجاء في البيان: ''ترفض إدارة الأهلي تطاول البرتغالي مانويل جوزيه علي مدير قطاع الكرة بالأهلي علاء عبد الصادق باعتباره أنه السبب في رحيله عن القلعة الحمراء في 2001 وأنه يرفض دخول الأهلي في ظل ادارة عبد الصادق لقطاع الكرة ، ووضح الأهلي تلك التصريحات المغلوطة للبرتغالي بأن صاحب قرار رحيل لجوزيه وقتها كان الراحل الكابتن صالح سليم بعدما رأي أن جوزيه بات دائم الشكوى''.

ونفى الأهلي في بيانه أن يكون النادي مديونا براتب 3 أشهر للمدرب البرتغالي، مشيرا إلى أن ما تبقى لجوزيه هو راتب شهر واحد ولا يمانع النادي في الحصول على مستحقاته.

وكان جوزيه قد صرح خلال اللقاء التلفزيوني، بأنه لم يذهب إلى القلعة الحمراء بسبب تواجد علاء عبد الصادق مدير الكرة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان