دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رغم هطول الأمطار.. الليجا تشتعل بعودة الصدارة لأحضان البرسا برباعية في اشبيلية

12:12 ص الإثنين 10 فبراير 2014

كتب- عمر قورة:

فاز فريق برشلونة الإسباني خارج أرضه أمام الفريق الأندلسي أشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" الذي تغطت أرضيته بالأمطار الكثيفة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الاسباني.

وبهذا الفوز، يلتحق البرسا بالثنائي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في صدارة الليجا بـ57 نقطة لكل فريق منهم، فيما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 31 بالمركز السابع، ليتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا، بسبب فارق الأهداف بينه وبين منافسيه بـ(+46)، حيث سجل 63 هدفا فيما استقبلت شباكه 17 هدفا.

افتتح اشبيلية باب التسجيل بالنيران الصديقة في الدقيقة 15، بعد توغل راكيتيتش ومراوغته مدافعي البرسا ليمررها عرضية داخل منطقة الجزاء لتجد تسديدة البيرتو مورينو التي ارتطمت بالمدافع مارك بارترا ويتغير مسارها في الشباك الكتالونية.

ليستحوذ بعدها لاعبي البرسا علي الكرة بالتمريرات القصيرة في وسط الميدان، حتى جاء هدف التعادل من التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 34 من رأسية لم تحرك حارس اشبيلية بعد عرضية ميسي من كرة ثابتة، وسط احتجاجات من جانب لاعبي اشبيلية بداعي وجود سانشيز في موقف تسلل.

وبعدها بعشر دقائق، سجل ميسي هدف التقدم لفريقه من تسديدة خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسري لحارس مرمى اشبيلية إثر هجمة عكسية سريعة بدأها الأرجنتيني ذاته، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح برشلونة.

في الشوط الثاني تحكم البرسا في زمام الأمور في وسط الميدان بالتمريرات القصيرة بين لاعبيه في ظل تكتل اشبيلية الدفاعي، حتي انطلق ميسي داخل المنطقة الدفاعية في الدقيقة 56 وباغت الجميع ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه بعد مروره من مدافعي اشبيلية داخل منطقة الجزاء ليسسدها علي يمين حارس اشبيلية، وليدون الهدف الـ11 له في الليجا.

وقبل انتهاء اللقاء بدقيقتين، سجل فابريجاس الهدف الرابع لبرشلونة، بعد عرضية أليكسيس سانشيز داخل المنطقة ليسددها سيسك ساقطة من فوق الحارس، مانحا نقاط المباراة والصدارة للبرسا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان