دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

توهجات أوروبا..انقلاب في ملامح البريمييرليج..وزحام بصدارة الليجا..وميلان ويونايتد إلى أين؟..فيديو

09:23 م الإثنين 10 فبراير 2014

توهجات أوروبا..انقلاب في ملامح البريمييرليج..وزحام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وسام مصطفى:

صعد تشيلسي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بفضل فوز كبير حققه ليفربول على أرسنال، فيما شهد الدوري الأسباني زحام شديد فيالصدارة هي أحداث شهدها الأسبوع الأوروبي نلقي الضوء عليها باستفاضة من خلال التوهجات التالية.

الدوري الإنجليزي:

قلب فوز ليفربول الكبير على أرسنال بملعب 'أنفيلد' موازين الدوري الإنجليزي حيث ابعد المدفعجية عن الصدارة ليظفر بها تشيلسي الذي حقق فوزاً كبيراً على نيوكاسل بثلاثية نظيفة.

وحرم نوريتش سيتي نظيرة مان سيتي من صدارة البطولة بتعادل سلبي في مباراة الجولة الـ25 لمسابقة البريمييرليج.

واستفاد البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو من توهج موهبة لاعبه البلجيكي إدين هازارد الذي أحرز 'هاتريك' في شباك نيوكاسل واستغل بالطبع من سقوط سيتي وخسارة أرسنال القاسية من ليفربول الذي قدم عرضاً رائعاً أمام المدفعجية، فيما واصل مانشستر يونايتد تحقيق نتائجه السلبية بعدما تعادل مع فولهام بهدفين لمثلهما.

وشهدت هذه الجولة، مشاركة النجم المصري محمد صلاح قبل نهاية اللقاء حين حلا بديلا للبرازيلي ويليان، وكان نجم بازل السويسري السابق يسجل هدفاً في أول مشاركاته بقميص الفريق الأزرق لولا تصدي الحارس الهولندي تيم كرول لتصويبته من وضعية انفراد.

وبعد نهاية الجولة الـ 25 والتي شهدت انقلاب في ملامح البريمييرليج، احتل البلوز صدارة البطولة برصيد 56 نقطة، فيما عاد ارسنال للمركز الثاني بفارق نقطة، وجاء ثالثاً سيتي برصيد 54 نقطة، أما الليفر 'عريس' الجولة عزز موقعه في المركز الرابع ببلوغ النقطة 50 عن جدارة.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي إضغط هنا

الدوري الأسباني:

اعتلى برشلونة صدارة الدوري بعد تغلبه على إشبيلية 4-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الأسباني، مستغلاً سقوط اتليتكو مدريد أمام الميريا بثنائية نظيفة.

وحقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على فياريال 4-2 في غياب نجمه كريستيانو رونالدو وعودة الويلزي جاريث بيل الذي أحرز هدفاً في اللقاء، فيما لم تدم فرحة أتليتيكو مدريد باعتلاء صدارة البطولة كثيراً حيث انتهى الوضع بهزيمته بهدفين دون رد امام الميريا الصاعد حديثا للاضواء.

وساهم ميسي في قيادة فريقه للفوز على إشبيلية حيث تمكن من إحراز ثنائية في اللقاء.

وبعد نهاية الجولة الـ 23 ، اعتلى البرسا صدارة الليجا برصيد 57، متساوياً في نفس الرصيد مع غريميه ريال مدريد وأتلتيكو، لكنه يتفوق بعدد الأهداف.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 23 من الدوري الأسباني إضغط هنا

الدوري الإيطالي:

تمكن فيرونا من إيقاف انتصارات يوفنتوس في لقاء انتهى بهدفين لمثلهما، فيما انتهى دربي العاصمة بين لاتسيو وضيفه روما بتعادل سلبي وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 من البطولة.

وحقق نابولي فوزاً على ميلان 3-1 ليزيد جراح الأخير حيث شهد اللقاء واقعة غريبة بعدما بدأ بالوتيلي في البكاء، فيما حقق إنتر ميلان فوزا هاما على ساسولو بهدف نظيف.

وبعد نهاية الجولة الـ 23 ،ظل يوفنتوس متصدراً برصيد 60 نقطة، فيما يأتي ثانياً روما برصيد 51 نقطة ، ونابولي ثالثاً 47 نقطة.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي إضغط هنا

الدوري الألماني:

واصل بايرن ميونخ تحقيق انتصاراته بفوزه الثاني عشر على التوالى عندما تغلب على نورمبرج بهدفين نظيفين، فيما سحق بروسيا دورتموند مضيفه فيردر بريمن 1-5 ، وعزز باير ليفركوزن وصافته بفوزه على بروسيا مونشنجلادباخ بهدف دون رد وذلك بالجولة الـ 20 من الدوري.

وبعد نهاية الجولة، حافظ بايرن على فارق الـ13 نقطة بينه والوصيف باير ليفركوزن حيث وصل العملاق البافاري إلى 56 نقطة.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 20 من الدوري الألماني إضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان