كأس مصر
بيراميدز

بيراميدز

3 0
21:00
الجونة

الجونة

كأس مصر
الزمالك

الزمالك

0 0
21:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

برشلونة ينذر السيتي بسداسية نظيفة على فاييكانو ليواصل صدارة الليجا

11:16 م السبت 15 فبراير 2014

كتب - عمر قورة:

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا معنويًا سهلًا على رايو فاييكانو بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ''الكامب نو'' معقل البرسا، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الإسباني.

ويواجه الفريق الكتالوني مانشستر سيتي الانجليزي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السيتي ''الاتحاد'' ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كما فاز السيتي اليوم على تشيلسي بهدفين دون رد في دور الـ16 من كأس الاتحاد الانجليزي.

سجل أهداف المباراة كل من ادريانو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وميسي (د36)، وسانشيز (د53)، وبيدرو (د56)، وميسي (د68)، ليختمها نيمار بالسداسية قبل انتهاء اللقاء بدقيقة وحيدة.

وحطم ليونيل ميسي الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة مع فريق واحد في أسبانيا محرزا هدفه الـ336، وفقا لموقع الفيفا الرسمي.

وبهذا الفوز، يواصل البرسا بقيادة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو صدارة الليجا بـ60 نقطة وبفارق الأهداف، بالتساوي في رصيد النقاط مع أتليتكو مدريد بعدما فاز اليوم بثلاثية على بلد الوليد.

بانتظار مباراة الغد لغريمه ريال مدريد (57 نقطة)، عندما يحل ضيفا على خيتافي صاحب المركز الـ14 الذي يملك في رصيده 25 نقطة.

حافظ رايو فاييكانو على نظافة شباكه لمدة دقيقة ونصف فقط من بداية اللقاء، بعدما فتح المدافع البرازيلي أدريانو باب التسجيل بتسديدة أرضية بيمناه بعد مراوغته مدافع فاييكانو خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس فاييكانو من صدها.

وجاء البرغوث الأرجنتيني ليو ميسي بالهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 36، ليسجل أحد أهدافه الرائعة بعد إسقاط الكرة من خارج منطقة الـ18 فوق الحارس إثر انفراده بالحارس بعد تمريرة رائعة من سيسك فابريجاس.

قبل أن يأتي الثالث من التشيلي اليكسيس سانشيز في الدقيقة 56 من تسديدة في الجهة اليسرى من مرمى الحارس، بعد تمريرة ممتازة من ميسي إثر مرتدة جماعية سريعة لعناصر البرسا

وبعدها بدقيقتين، شارك بيدرو رودريجيز في مهرجان الأهداف محرزا الهدف الرابع، بعد ثلاث تمريرات رائعة بينه وبين انييستا وفابريجاس على حدود المنطقة.

وفي الدقيقة 68، عاد ميسي ليسجل الهدف الثاني له والخماسية لفريقه بتسديدة يسارية على يمين الحارس داخل المنطقة، ليدون ميسي الهدف الـ13 له في الدوري الإسباني منذ انطلاق الموسم متساويا، كهداف الليجا السابع في ظل تصدر كريستيانو رونالدو ودييجو كوستا قائمة الهدافين بـ22 هدفا.

وقبل انتهاء اللقاء بدقيقة، ختمها البرازيلي نيمار دا سيلفا العائد من اصابة طويلة بإحراز السداسية بتسديدة صاروخية رائعة بعيدة المدى بعد انطلاقته من وسط الميدان، ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية اللقاء ومواصلة البرسا صدارة الليجا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان