الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
21:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الإفريقي يهدر نقطتين ثمينتين أمام القابسي في الدوري التونسي

07:29 م الأحد 16 فبراير 2014

الإفريقي يهدر نقطتين ثمينتين أمام القابسي في الدور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
تونس - د ب أ:

تعرضت مساعي النادي الإفريقي لتشديد الخناق على الترجي المتصدر لضربة قوية الأحد بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه الملعب القابسي بهدف لمثله ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب رادس بادر الملعب القابسي الوافد الجديد إلى الدوري التونسي بالتسجيل عبر اللاعب فؤاد الخرايفي في الدقيقة 14 لكن الإفريقي نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بواسطة مهاجمه التشادي ازيكيال نداوسال.

واكتفى الإفريقي باقتسام نقاط المباراة مع الملعب القابسي ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن المتصدر الترجي في حين ظل القابسي سادسا برصيد 27 نقطة.

وفاز النجم الساحلي على ضيفه النادي البنزرتي بهدف نظيف سجله حمزة لحمر في الدقيقة 62 ليحافظ الفريق على المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

وواصل الأولمبي الباجي صحوته بتسجيله الفوز الثاني على التوالي على أرضه على حساب نادي حمام الأنف بهدف صدام بن عزيزة في الدقيقة 30 .

وفي مباريات أخرى، سحق فريق شبيبة القيروان ضيفه قوافل قفصة 4/ 1 وحقق نجم المتلوي فوزا ثمينا على حساب ضيفه الاتحاد المنستيري بهدف نظيف بينما سقط قرمبالية الرياضية على أرضه أمام مستقبل المرسى 1 / 2 ليتعقد وضعه في المركز قبل الأخير.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان