الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

2 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

39 45
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

20 23
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

المكسيك تستدعي 8 من لاعبيها المحترفين بأوروبا لودية نيجيريا

02:43 م الأربعاء 19 فبراير 2014

المكسيك تستدعي 8 من لاعبيها المحترفين بأوروبا لودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أن المنتخب الوطني استدعى ثمانية لاعبين محترفين بالأندية الأوروبية، للمشاركة في المباراة الودية التي سيخوضها أمام نيجيريا في الخامس من مارس المقبل، في اطار استعدادته للمونديال.

وأشار الاتحاد المكسيكي في بيان صادر لوسائل الإعلام الليلة الماضية إلى استدعاء خافيير هرنانديز 'تشيتشاريتو'، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، باعتباره أحد اللاعبين الأساسيين في قائمة المنتخب المكسيكي بمونديال البرازيل 2014.

وتم ايضا استدعاء كل من جييرمو أوتشو، حارس مرمى أجاكسيو الفرنسي، وإيكتور مورينو مدافع إسبانيول الإسباني، ودييجو رييس مدافع بورتو البرتغالي، وجيوفاني دوس سانتوس وخافيير أكينو لاعبي وسط فياريال الإسباني، إلى جانب أندريس جواردادو لاعب باير ليفركوزن الألماني، وإيكتور إيريرا لاعب بورتو.

ومن المقرر ان تخوض المكسيك مباراتها أمام نيجيريا بمدينة أتلانتا الامريكية، في لقاء يعتبره مدرب 'التري' ميجل إيريرا تدريبا للاستعداد لمواجهة الكاميرون، أحد خصوم البلد اللاتيني ضمن المجموعة الاولى بمونديال البرازيل، نظرا لطراز البلدين الأفريقيين المتشابه في اللعب.

وفي اطار منافسات المجموعة الاولى من مونديال البرازيل 2014 ، ستلعب المكسيك أولى مبارياتها امام الكاميرون في 13 يونيو المقبل، ثم ستواجه البرازيل وكرواتيا في 17 و23 من نفس الشهر على الترتيب.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان