دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: صلاح يستعد للدفاع عن صدارة تشيلسي وسبورتنج يواجه ريو افي ''كوكا '' في غياب شيكابالا

12:33 م السبت 22 فبراير 2014

تقرير - نسمة فرج:

يستعد المحترفون المصريون لأسبوع حافل بالمواجهات القوية بالمباريات الأوربية، ويقدم مصراوي لقراءة تقريرا عن أهم مباريات المحترفين لهذا الاسبوع


محمد صلاح


يستقبل نادي تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج نادي إيفرتون فى إطار الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى صلاح للمشاركة الرابعة امام إيفرتون، وقد شارك الدولي المصري الأسبوع الماضى أمام مانشيستر سيتى، فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتى خسرها تشيلسى بهدفين دون رد، ولعب صلاح الشوط الثانى بالكامل، ولكنه لم يظهر إمكانياته الحقيقية فى اللقاء لسوء مستوى فريقه.

وتواجد محمد صلاح فى القائمة المبدئية لفريقه، والتى ستخوض لقاء اليوم أمام إيفرتون، ويسعى جوزيه مورينيو المدير الفني إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاث على ملعبه، للمنافسة بقوة على المركز الأول بالبريميرليج، والذى يحتل به المركز الأول حاليا برصيد 57 نقطة .

ولن يستطيع صلاح المشاركة مع البلوز، في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال مباريات دور الثمانية من البطولة، والتي يواجه تشيلسي نظيره جالطة سراي التركي، بسبب مشاركته في البطولة ذاتها مع فريقه السابق بازل السويسري، خلال مشاركات بطل سويسرا في الأدوار الأولي من البطولة.

ويواجه تشيلسي يوم الثلاثاء القادم نادى جالطة سراي في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

مباراة (تشيلسي - ايفرتون) اليوم السبت في الساعة 2:45 ظهرا

أحمد المحمدى

يخوض أحمد المحمدى وفريقه هال سيتى، مواجهة صعبة أمام كارديف سيتى، على ملعبه بكارديف، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

و ظهر المحمدى بشكل متميز فى أخر مباريات فريقه بكأس إنجلترا، أمام فريق برايتون أحد فرق الدرجة الثانية، وتسبب فى إنقاذ إنفراد وصناعة هدف فى الوقت القاتل من اللقاء، ليساعد فريقه فى إدراك التعادل، والذى منح هال أفضلية الفوز فى مباراة العودة فى الكأس.

ويسعى بروس المدير الفنى لهال إلى إقتناص نقاط المباراة، للابتعاد عن شبح الهبوط ،حيث يحتل هال المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة .

مباراة (كارديف سيتي - هال سيتي) اليوم السبت في الساعة 5:00 عصرا

أدم العبد

يخوض أدم العبد وفريقه بريستول مباراة هامة، أمام مضيفه شيفيلد يونايتد، في الدوري الدرجة الثانية الإنجليزي فى إطار منافسات الاسبوع الـ 23.

وتحسن موقف بريستول نسبيا بعد نتائجه الإيجابية فى المباريات الأخيرة، حيث قفز الفريق للمركز السابع عشر برصيد 32 نقطة ساعدته على الإبتعاد عن شبح الهبوط .

مباراة (بريستول - شيفيلد يونايتد) اليوم السبت في الساعة 5:00 عصرا

كوكا وشيكابالا

يواجه سبورتنج لشبونة، صاحب المركز الثاني في الدوري البرتغالي، والذى يضم بين صفوفه الفهد الأسمر شيكابالا، فريق ريو أفى، صاحب المركز العاشر، والذى يضم المصرى أحمد حسن كوكا، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري البرتغالي .

وخرج شيكابالا من قائمة فريقه للإصابة فى قدمه، فى إحدى مباريات الفريق الثاني لسبورتنج، ويغيب مالايقل عن أسبوعين، بينما يريد كوكا إستعادة حاسة التهديف لديه خصوصا بعد تسجيله هدف فى مباراة فريقه الأخيرة فى كأس البرتغال.

مباراة (ريو افي - سبورتينج لشبونة) اليوم السبت في الساعة 10:15 مساء

علي غزال وصالح جمعة

تعادل فريق ناسيونال ماديرا البرتغالى، والذى يضم بين صفوفه اللاعبان المصريان على غزال وصالح جمعة، مع فريق أكاديميكا كويميرا سلبياً، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 من منافسات الدورى البرتغالى الممتاز.

وشهد اللقاء تواجد اللاعب على غزال أساسياً، وشارك فى اللقاء بالكامل، بينما جلس صالح جمعة على دكة البدلاء وتم الدفع به فى الدقيقة 60 من المباراة.

وظهر اللاعبان بمستوى جيد، وكاد صالح جمعة أن يحرز هدفاً من تسديدة قوية، إلا أنها مرت بجوار المرمى بقليل.

بهذا التعادل ارتفع رصيد ناسيونال ماديرا إلى 33 نقطة، فى المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد كويميرا إلى 24 نقطة، إحتل بها المركز التاسع.


حسام غالي

يخوض حسام غالى لاعب فريق ليرس، المنتعش بنتائجه الإيجابية فى الفترة الأخيرة، لقاء هام خارج ملعبه أمام أوستند، على ملعب ألبيرت بارك، فى إطار الأسبوع الـ 27 من الدورى البلجيكى الممتاز.

وشهدت المباريات الماضية مشاركة غالى كلاعب أساسى، ويحتل ليرس المركز العاشر برصيد 30 نقطة .

مباراة ( أوستند - ليرس) تقام اليوم السبت في الساعة 9:00 مساء

محمد النني

يلتقى بازل السويسري متصدر الدوري السويسري والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد الننى يوم الأحد بنادي جراسهوبرز صاحب المركز الثالث في اطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السويسري الممتاز .

ويدخل بازل المتصدر برصيد 42 نقطة اللقاء بعد التعادل مع ماكابي تل أبيب الاسرائيلي على ملعبه بدون أهداف وشهد اللقاء مشاركة النني في اللقاء كاملا مع بازل ، وستقام مباراة الإياب يوم الخميس على ملعب بازل السويسري .

مباراة (جراسهوبرز - بازل) تقام الأحد في الساعة 5:00 عصرا

محمود عبد المنعم ''كهربا''

يواجه لوزان الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم ''كهربا'' سانت جالين في يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السويسري.

ويدخل لوزان اللقاء بمنعويات عالية بعد الفوز على بي أس سي يونج بويز في اللقاء الذي شهد مشاركة كهربا فى المباراة كاملة ونجح فى تسجيل هدف الفوز لفريقة فى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء.

ويحتل لوزان المركز العاشر برصيد 10 نقاط و فيما يحتل سانت جالين المركز السادس برصيد 30 نقطة

مباراة (لوزان - سانت جالين) تقام الأحد في الساعة 2:45 ظهرا

أحمد حجازى

فاز فيورنتينا الايطالي الذي يضم المدافع المصري أحمد حجازي خارج ملعبه على ايسبرج الدنماركي 3-1 في مباراة في الدور الـ 32 من الدوري الأوروبي غاب عنها حجازي بسبب الاصابةوستقام مباراة الاياب يوم الخميس.

ويلتقى فيورنتينا يوم الاثنين بنادى بارما في منافسات الاسبوع الـ 25 من الدوري الإيطالي الممتاز

ويحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد 44 نقطة فيما يحتل بارما المركز السادس برصيد 36 نقطة .


مباراة (فيورنتينا - بارما) تقام الاثنين في الساعة 8:00 مساء

مباراة الاياب(فيورنتينا - ايسبرج) تقام الخميس في الساعة 10:05 مساء

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان