الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الإثنين.. الإعلان عن بعثة الأهلي لتنزانيا التي تضم 22 لاعبًا

08:30 م الأحد 23 فبراير 2014

كتب – عمر قورة:

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن بعثة الفريق التي تتجه الى تنزانيا، الثلاثاء المقبل، تضم 22 لاعبًا، وسيعلن عنهم الجهاز الفني للفريق غدا الاثنين عقب مران الفريق الذي يقام ظهرًا.

ويتوجه النادي الأهلي إلى تنزانيا مساء الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة الأهلي بدور 32 لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة المقرر اقامتها أول مارس المقبل.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي، أن عبد الحفيظ سيطير مساء اليوم الاحد الى تنزانيا، في رحلة تستغرق 6 ساعات يبدأها مدير الكرة اليوم لإنهاء كافة جراءات استقبال الفريق وترتيبات الاقامة والانتقالات، وكذلك تحديد ملعب تدريب الأهلي.

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدي تكليف هادي خشبة، مدير قطاع كرة القدم، برئاسة بعثة الأهلى إلى تنزانيا.

وفي سياق متصل، غاب الثنائي سيد معوض و عبد الله السعيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم، بسبب المعاناة من الإجهاد، وكان السعيد قد اشتكي من آلام العضلة الخلفية، وهو ما فضل طبيب الفريق عدم خضوعه لتدريبات الفريق اليوم الأحد علي أن يعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي مع تدريبات الفريق غدا الاثنين.

فيما اكتفي سيد معوض ظهير أيسر الفريق بالجري الخفيف حول الملعب بسبب شكوي الإجهاد العام التي طاردت اللاعب قبل بدء مران اليوم.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن موقف شريف عبد الفضيل لم يتحدد بعد من السفر الي تنزانيا و من المنتظر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي غدًا، فيما تأكد غياب الثنائي صبري رحيل وأحمد خيري عن اللقاء، و قال عبد الحفيظ أن مدرب الفريق علي ماهر سيتخلف عن السفر، لالتزامه بالإشراف على تدربيات اللاعبين المستبعدين.

ومن ناحية أخرى، عبر سيد معوض عن سعادته بالبطولة التي توج بها فريقه مؤخرًا بالحصول على السوبر الإفريقي مشيرا الى أهمية تلك البطولة التي جاءت في توقيت صعب للغاية على حد وصفه.

وعن اعتزال وائل جمعة نهاية هذا الموسم، قال معوض: "جمعة أسطورة بمعنى حقيقي سواء على المستوى الأخلاقي أو الفني، وداخل وخارج الملعب، وتاريخه وحده هو قادر أن يتحدث عنه، ولا أعتقد تكراره في ملاعبنا من جديد".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان