دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعه يكشف أربعة عوامل أساسية لفوز النادي الأهلي بالسوبر الأفريقي

09:58 ص الإثنين 24 فبراير 2014

كتبت-عبير القاضي:

قال وائل جمعه لاعب الأهلي ومنتخب مصر، إنه كان متأكداً من فوز الأهلي في مباراة السوبر مع نادي الصفاقسي، مشيراً إلى أن هناك أربعة عوامل أساسية لنجاح النادي الأحمر، أهمها وجود الجمهور داخل الملعب تحفيز للاعبين.

وأضاف جمعه من خلال حواره في برنامج ''يحدث في مصر'' مساء الاحد، ''من خبرتي في الأهلي 14 سنة، أعرف متى يفوق اللاعبين، الأداء المخيب للآمال أو لطموحات جماهير الأهلي في آخر مبارياته في الدوري، لم تكن مقياسا حقيقيا''.

وتابع قائلا: ''أول العوامل التي جعلتنا نفوز هو أن الأهلي حينما يوضع في موقف المنافسة على بطولة لا يخسرها، العامل الثاني هو الجمهور، وجود الجمهور في الملعب حافز كبير للاعبين، لأنه أكبر داعم لفرقته، وأكبر عامل مساند للاعبين، والفرقة كانت بحاجة إلى حماسته، العامل الثالث هو عودة اللاعبين الخبرة، مثل محمد ناجي جدو وسيد معوض، وفي النهاية كان قرار مشاركة عمرو جمال من أفضل القرارات التي اتخذها الكابتن محمد يوسف في المباراة، هذه العوامل كلها تجمعت وجعلتني غير قلق قبل السوبر''.

وقال جمعه ''عشت أجمل فترات الكرة في مصر، من 2004 حتى 2010، سواء مع النادي أو مع المنتخب، ولكن الحال بدأ يتغير بعد ذلك، لم أحس بطعم الكرة، لم أعد سعيدا، كما أن اعتزال محمد بركات ومحمد أبو تريكة ''قطع فيا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان