دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بورزوق مهاجم الرجاء المغربي يعود للملاعب بعد انتهاء إيقافه الدولي

09:01 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

بورزوق مهاجم الرجاء المغربي يعود للملاعب بعد انتها

الرباط - سبورتس أرابيا:

وضع التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي، اسم اللاعب حمزة بورزوق ضمن قائمة اللاعبين التي ستسافر مع الفريق استعدادا لمواجهة حوريا كونكاري الغيني يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال البنزرتي لوكالة الأناضول، اليوم الثلاثاء، إن عودة اللاعب لصفوف الرجاء، بعدما انتهت عقوبة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، والتي امتدت لستة أشهر كان آخرها الثلاثاء ، على خلفية تناوله المنشطات رفقة المنتخب المغربي في المباراة التي جمعته بالمنتخب التنزاني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وأضاف أن عودة اللاعب بورزوق إلى الملاعب في صالح فريقه الذي يعاني عقما هجوميا في الدوري المغربي،إذ لم يستطع تسجيل إلا إحدى عشرة هدفا منذ انطلاق الموسم.
من جانبه، قال بورزوق ، 'اشتقت كثيرا للعودة من جديد إلى الملاعب، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني واللاعبين، وكذلك الجماهير التي كانت خير سند لي في أزمتي'.
وأوضح مهاجم الرجاء البيضاوي أنه في كامل لياقته البدنية والذهنية والفنية للعودة من جديد إلى المستطيل الأخضر، بعدما قال :'رغم مدة الإيقاف كانت طويلة، فإنني لم أتوان في مشاركة زملائي في جميع التدريبات التي خاضوها'.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' أعلن في العاشر من أكتوبر الماضي، إيقاف الدولي المغربي حمزة بورزوق لمدة ستة أشهر بداعي تناوله مواد محظورة قبل المباراة التي جمعت شهر أغسطس الماضي بين المنتخب المغربي ونظيره التنزاني في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، حيث تم تفعيل العقوبة من تاريخ المباراة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان