دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وايت نايتس: لن نتنازل عن حضور مباراة الزمالك.. وميدو: ليس عدلا اللعب دون جمهور

03:38 م الجمعة 28 فبراير 2014

كتب- محمد مصطفى:

هاجمت مجموعة أولتراس وايت نايتس، الخاصة بمشجي نادي الزمالك، قرار وزارة الداخلية الأخير بمنع الجماهير من حضور مباراة الزمالك أمام فريق كابو سكورب الأنجولي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر السبت.

وأضاف أولتراس، في بيان له، عبر موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'': ''بعد وفائنا نحن بكل ما تعهدنا به أمام جماهيرنا وحرصا على مصلحة نادينا بعدم افتعال اي مشكلة من شأنها ان تؤثر على الحضور الجماهيري في المدرجات، إلا انه بعد كل ذلك نجد الداخلية تقوم كعادتها بخلاف وعودها وتكذيب تصريحاتها لتعلن اليوم مرة اخرى ان مباراة الزمالك القادمة في دوري ابطال افريقيا ستكون بدون جمهور في اعتداء جديد واضح على حق الجماهير في تشجيع ناديهم وحق النادي في الاستفادة من مؤازرة مشجعيه في مبارياته الهامة''.

وأكد بيان الأولترا أن تألق فريق الزمالك يجعل الجماهير أكثر طموحا وأكثر إصرارًا على عودة الروح، مؤكدين حضورهم لقاءات الزمالك في ملعب المباراة.

من جانبه، انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، لعب مباراة كابو سكورب، المقررة غدا السبت، قرار الداخلية بعدم حضور الجماهير، قائلاً: ''مازلنا ننادي بحق جمهورنا حضور مباراة الغد.. ليس عدلا أن نلعب أمام مدرجات خاوية، والعودة أمام بطل أنجولا ستكون أمام 50 ألف متفرج''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان