كأس مصر
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
21:00
إنبي

إنبي

جميع المباريات

إعلان

سفينة الزمالك تسعي لعبور آمن من القناة قبل المعترك الافريقي

11:14 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

سفينة الزمالك تسعي لعبور آمن من القناة قبل المعترك

كتب – أيمن جيلبرتو:

يسعي أحمد حسام ميدو قائد سفينة الزمالك الكروية في العبور الآمن خلال مواجهة القناة بمسابقة الدوري الممتاز قبل الدخول في المعترك الافريقي الأحد المقبل في دور الـ64 لدوري ابطال افريقيا.

ويستضيف القناة نظيره الزمالك الخامسة مساء الاربعاء بملعب الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بينما يأتي القناة بالمركز الرابع بنفس الرصيد من سبع مباريات.

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري بتعين الحكم شريف رشوان لإدارة لقاء الزمالك والقناة ويعاونه أشرف متولي وسمير جمال، ومدحت الحوفي حكماً رابعاً.

العودة للانتصارات

يتشابه الزمالك والقناة في الهدف من المباراة الخاص بالعودة للانتصارات، حيث تعادل الزمالك في أخر مبارياته أمام المتصدر بتروجيت بهدفين لكل فريق، بينما تعادل القناة في أخر مباراتين له في الدوري أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق، وتعادل سلبي أمام تليفونات بني سويف.

مفاجأة القناة

ينتظر القناة الصاعد هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية وصاحب النتائج الجيدة حتي الأن في تحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك ليواصل نتائجه المميزة.

وكان القناة هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الحاق الخسارة ببتروجيت متصدر المجموعة الثانية بهدف نظيف بالجولة الخامسة، والفوز على الزمالك يعطيه دوافع جديدة بالمسابقة.

الزحف الي الصدارة

يستهدف أحمد حسام ميدو في ثالث مبارياته مع الزمالك في استعادة نغمة الانتصارات سريعا وبنتيجة أفضل من التي حققها في أول مبارياته مع الفريق أمام المنيا بهدف نظيف.

ويأتي تعثر الزمالك أمام بتروجيت والتعادل بهدفين لكل فريق ليزيد من الضغوطات على الفريق لتحقيق انتصار يدفعه خطوة جديدة نحو صدارة المجموعة منتظرا سقوط أندية بتروجيت والإسماعيلي.

المعترك الافريقي

يأمل الزمالك في انتصار يعطيه دفعه معنوية قبل الدخول في تحدي دوري ابطال افريقيا الاحد المقبل حيث يواجه بطل النيجر فريق الجمارك بذهاب دور الـ64 للبطولة.

عودة سمير وفتح الله

عاد الثنائي أحمد سمير المدافع الأيمن ومحمود فتح الله مدافع الفريق لقائمة الزمالك لمباراة القناة، بعد أن قام ميدو باستبعاد الثنائي من مباراة بتروجيت الأخيرة.

ويغيب عن الفريق لاعب الوسط نور السيد بسبب ايقافه لمدة ثلاث مباريات بعد طرده في مباراة بتروجيت الاخيرة.

وجاءت قائمة الزمالك للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمي: عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وهاني سعيد.

خط الوسط: أحمد توفيق ومصطفى فتحي وإسلام عوض ويوسف إبراهيم وعمر اسماعيل يوسف ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم: أحمد علي وأحمد جعفر ودومينيك.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان