الدوري السعودي
العروبة

العروبة

- -
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

جميع المباريات

إعلان

الدفاع الجديدي يفوزعلى سونابل بهدف في الكونفدرالية

08:19 م السبت 08 فبراير 2014

الدفاع الجديدي يفوزعلى سونابل بهدف في الكونفدرالية

المغرب- رويترز:

أحرز المهاجم الغيني نابي سوماح هدفا جميلا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه الدفاع الحسني الجديدي فوزا صعبا بهدف مقابل لا شيء على ضيفه سونابل ممثل بوركينا فاسو السبت ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم السبت.

وانتظر الدفاع الجديدي بطل كأس العرش المغربي حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليسجل الهدف الوحيد بعد أن حصل على ركلة حرة نفذها المهاجم سوماح بدقة في الزاوية البعيدة لتنطلق فرحة كبرى في أجواء ملعب ابن محمد العبدي بمدينة الجديدة المطلة على المحيط الأطلسي جنوب الدار البيضاء.

وظهر الجديدي بعيدا عن مستواه ولم يحصل سوى على ثلاث فرص للتسجيل فشل في استغلالها جميعا قبل أن يحرز هدفا في الدقيقة الأخيرة وينعش أمله في التأهل للدور التالي.

وستقام مباراة الإياب في واجادوجو يوم الأحد المقبل.
وأرجع الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الجديدي العرض الباهت لفريقه لفترة التوقف الطويلة للدوري المحلي وقال للصحفيين عقب نهاية المباراة 'غاب عنا إيقاع التباري بعد أن توقفنا كثيرا وأي شيء لا يمكنه أن يغير المنافسات الرسمية.'

وأضاف 'أشكر اللاعبين على أنهم صبروا واشتغلوا وبحثوا عن الهدف في ثلاث مناسبات. حتى إن بقيت النتيجة متعادلة بدون أهداف فلم يكن الأمر ليصبح سيئا.. كانت حظوظنا ستظل قائمة لكن في النهاية تحقق أفضل من ذلك.'

وتابع 'في لقاء الإياب ستتغير المعطيات باعتبار أن الضغط سيكون على فريق سونبل المطالب بالمبادرة وبعد أن أعيد مشاهدة شريط المباراة سأعد خطة اللعب.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان