دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الزمالك يستهل مشواره الإفريقي بفوز ثنائي على بطل النيجر

08:56 م الأحد 09 فبراير 2014

كتب- عمر قورة:

بدأ فريق الزمالك مشواره الإفريقي بفوز معنوي علي بطل النيجر ''ايه اس دوان'' ''فريق الجمارك'' بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

شهد اللقاء تواجد كبير من جانب جماهير الزمالك التي لم تكف عن الهتافات المؤازرة لفريقها في أرجاء الاستاد وسط اجراءات أمنية مشددة، بعد موافقة الأمن علي إقامة المباراة بحضور نحو عشرة آلاف مشجع.

دخل أحمد حسام ''ميدو'' مدرب الفريق بتشكيل شبه هجومي مكون من: عبد الواحد السيد في حراسة المرمي، وفتح الله وياسر ابراهيم وأحمد سمير وعبد الشافي في الدفاع، ونور السيد وحازم إمام ومحمد ابراهيم ومصطفي فتحي ومؤمن زكريا في خط الوسط، وأحمد علي وحيدا في الهجوم.

وقرر ميدو الدفع بالوجه الجديد الصاعد مصطفي فتحي صاحب الـ20 عاما، الذي قدم أداء مميزا في أولى مباراياته مع الفريق الأبيض وتسبب بمهارة بعدما راوغ مدافعي بطل النيجر في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول.

وفي الدقيقة 34، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة للزمالك بعد عرقلة الوجه الجديد مصطفي فتحي داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، تصدي لها محمد ابراهيم بتسديدة أرضية علي يمين الحارس محرزا الهدف الأول للزمالك.

في الشوط الثاني، دفع ميدو بعمر جمال وأحمد جعفر بدلا من أحمد سمير ومصطفى فتحي لزيادة النزعة الهجومية بعدما غابت الحلول عن الخط الامامي للاعبي الزمالك أملا في مضاعفة النتيجة بنتيجة إيجابية تسهل مهمته في لقاء العودة.

وبالفعل تحقق له ما أراد وتمكن من مؤمن زكريا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 82 بعد لعبة جماعية ما بين عبد الشافي ومؤمن وتمريرة رائعة من جعفر.

استمرت محاولات الزمالك الأكثر خطورة في الشوط الثاني بحثا عن الهدف الثالث ولكن دون جدوى، حتى أنهي حكم اللقاء المباراة معلنا فوز الزمالك في بداية مشواره الإفريقي علي حساب بطل النيجر فريق اس دوان، بانتظار ما يسفر عنه لقاء الإياب خارج الديار يوم السبت المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان