دوري القسم الثاني-أ
القناة

القناة

- -
15:30
المقاولون العرب

المقاولون العرب

دوري القسم الثاني-أ
كهرباء الإسماعيلية

كهرباء الإسماعيلية

- -
15:30
ديروط

ديروط

دوري القسم الثاني-أ
لافيينا أف سي

لافيينا أف سي

- -
15:30
راية الرياضي

راية الرياضي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بعد رأسية ليفانتي.. ريال مدريد يتغنى بأهداف ''رونالدو الطائر''

07:35 م الإثنين 10 مارس 2014

كتب- عمر قورة:

أشاد موقع ريال مدريد الإسباني، برأسيات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي ترجمت العديد منها إلى أهداف، وتغنى بقدرته على الانحناء، والقفز العالي، والضربات الرأسية، فهي واحدة من عديد الصفات للدون رونالدو، صاحب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2013.

لذلك فقد سجل ''الطائر رونالدو'' العديد من الأهداف، والتي كان آخرها في الدوري الإسباني ضد ليفانتي، مطلع هذا الأسبوع، في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة للنادي الملكي ليواصل تصدره الليجا.

وكانت أبرز وأعظم قفزاته وأهدافه الرأسية، بالموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا ضد ناديه القديم مانشستر يونايتد حين وصلت ركبته إلى رأس المدافع ايفرا بارتفاع قدر بـ2.63 متر، وأخرى في المباراة النهائية لبطولة كوبا ديل ري (كأس ملك إسبانيا) ضد برشلونة في عام 2011، وقت ما منح فريقه التتويج بلقب الكأس، كأول بطولة يفوز بها رونالدو مع ريال مدريد.

وأشارت العديد من التقارير أن رونالدو يتفوق على لاعبي كرة السلة، ويمكنه الوصول إلى ارتفاع 44 سم من الثبات، وإلى 78 سم عند الركض، أي بزيادة 7 سم عن لاعبي كرة السلة.

ويتصدر رونالدو قائمة أغنى لاعبي العالم، حيث بلغت ثروته 122 مليون جنيه استرليني، متفوقًا على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي بلغت ثروته 120 مليون جنيه استرليني

وكان أفضل لاعب في العالم، قد تمكن من تحطيم الرقم القياسي كأفضل هداف في تاريخ المنتخب البرتغالي أمس، بتسجيله هدفين في شباك المنتخب الكاميروني ليرفع رصيده لـ49 هدفًا من 110 مباراة دولية، في المواجهة الودية التي انتهت 5-1 لبرازيل أوروبا.

يذكر أن رونالدو يتصدر حاليًا جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني بـ24 هدفًا، كما سجل صاروخ ماديرا 11 هدفًا في دوري الأبطال، يتربع على عرش هدافي أوروبا في المسابقة.

جدير بالذكر أن رونالدو انتقل إلى ريال مدريد صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حينها.

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الليجا بـ67 نقطة، قبل 11 جولة من نهايتها، بفارق ثلاث عن الوصيف أتليتكو مدريد، وأربع عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

لمشاهدة أعظم أهداف البرتغالي الرأسية التي استرجعها ريال مدريد إضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان