الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

يوسف يرفض تحويل مواجهة أهلي بنغازي إلى مناظرة مع العشري

09:00 م الإثنين 10 مارس 2014

كتب- عمر قورة:

رفض محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، تحويل المباراة الإفريقية المقبلة لفريقه إلى منافسة شخصية بينه وبين طارق العشري، المدير الفنى لأهلي بنغازي، مضيفًا أنها مباراة كرة قدم بين فريقين، وهو يكن كل الاحترام له.

ويصطدم الأهلي بنظيره الليبي الذي يديره طارق العشري، في اللقاء المقرر اقامته في 23 من مارس الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى يانج أفريكانز التنزاني بركلات الترجيح.

وتمنى يوسف، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي، عودة الاستقرار للرياضة المصرية، موضحًا أن الأهلى تأثر بعدم الاستقرار الفترة الماضية، بسبب عدم معرفة الملاعب وعدم الحصول على الموافقات الأمنية إلا قبل موعد المباريات بساعات مما يشتت تركيز الجهاز الفنى واللاعبين على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر إقامة اللقاء على ملعب الشاذلى زويتن في تونس، في الساعة الثانية ظهراً، تفادياً لموعد الكلاسيكو الإسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر اقامته في نفس اليوم، مضيفًا أن الفريق سيسافر إلى تونس أحد يومي 20 أو 21 مارس الجاري، وذلك حسب ظروف حجز تذاكر الطيران.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الجهاز الفنى بدأ في جمع سيديهات لمباريات أهلى بنغازي الليبي، حتى يدرس الفريق، للوقوف على نقاط القوة والضعف.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان