دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

قالوا بعد فوز الأهلي بثلاثية أمام الإنتاج الحربي

09:44 م الخميس 13 مارس 2014

تقرير- محمد مصطفى:

فاز الأهلي على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباريات الجولة الثانية عشر من المجموعة الأولي بالدوري الممتاز.

تقدم الإنتاج الحربي في البداية عن طريق مهاجمه باسم مرسي، قبل أن يتعادل عمرو جمال بضربة رأس، وفي الشوط الثاني أضاف موسى إيدان هدفا، والسيد حمدي أضاف الثالث بعد نزوله بديلا.

وعن فوز الأهلي أمام الإنتاج قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن المباريات القادمة سوف تغير شكل المجموعة، مؤكدا أن الفوز بالمباراة أعطى دفعة قوية لتقليص الفارق مع فريق سموحة متصدر المجموعة مع وجود مباراة مؤجلة للفريق.

أما إيدان نجم مباراة اليوم، وصاحب الهدف الثاني فأعرب عن سعادته بالمستوى الجيد الذى ظهر به مع الأهلي أمام الانتاج الحربى وكذلك بهدفه الأول الذى أحرزه مع الأهلي.

وأشار إلى أنه يحاول الالتزام بتعليمات الجهاز الفني حتى يكون عند حسن الظن حتى يتمكن من تنفيذ التعليمات التي تصب في مصلحة الفريق.

وأضاف إيدان أنه يحاول التغلب على مشكلة اللغة من خلال تعلم بعض كلمات اللغة العربية للتواصل مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

وقال السيد حمدي، صاحب الهدف الثالث أنه يشكر الجهاز الفني على الثقة بإعطائه فرصة المشاركة في مباراة الانتاج الحربي.

وأكد مهاجم الأهلي أن الفوز يعطي دفعة للاعبين في المباريات القادمة سواء بالدوري أو في أفريقيا.

وعن موسى إيدان أكد مهاجم الاهلي ان اللاعب البوركيني يمتلك مهارة عالية سوف تفيد الاهلي في المباريات القادمة وأنه من المحترفين الذي سوف يتركوا بصمة مع الاهلي وأنه أدي مباراة جيدة وأحرز خلال المباراة هدف رائع .

من جهته، قال صبري رحيل، الظهير الأيسر أن محمد يوسف، المدير الفني طالبه باللعب دون قيود لاسترداد الثقة بعد الفترة التي ابتعد فيها عن المباريات للإصابة.

وقال محمد يوسف، المدير الفني للأهلي إن موسى إيدان من أهم مكاسب المباراة، بعد أن أثبت للجمهور أنه يمتلك مهارة وسوف يفيد الفريق في الفترة القادمة.

وأضاف يوسف أنه أغلق تماماً مباراة الإنتاج والتفكير الآن في المباراة المقبلة مع الداخلية يوم الإثنين القادم ونقاط هذه المباراة الثلاثة سيكون لها وضع خاص، خاصة أن الأهلي خسر في مباراة الدور الأول.

وعن تغيير أحمد فتحي أوضح يوسف أن السبب تعرض اللاعب لكدمة قوية لذا فضل راحته وشارك مكانه شريف عبد الفضيل العائد للملعب مرة أخرى بعد فترة غياب.

وأكد أنه أراح الظهير الأيسر سيد معوض خوفاً عليه من الإجهاد، مؤكدا أن مباراة الداخلية سوف تكون خير استعداد للمباراة القادمة فى دوري أبطال أفريقيا أمام أهلي بنغازي فى تونس.

أما شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلي، فأكد أنه سعيد بالعودة للملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، موضحاً أنه يتمنى أنه تبتعد عنه الإصابات حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد الفضيل أنه راض عن الفترة التي أداها في المباراة حيث أن المشاركة الأولى بعد فترة غياب طويلة، مؤكدا أنه سيبذل كل ما فى وسعه حتى يكون جاهز باستمرار للمشاركة مع الفريق.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان