الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يلاقي بتروأتليتكو 30 مارس.. والسولية يعود أمام تليفونات بني سويف

05:45 م الجمعة 14 مارس 2014

كتب- محمد مصطفى:
حدد مسئولو نادى بترو أتليتكو الأنجولي يوم 30 مارس الجاري موعداً لإقامة مباراة العودة أمام الإسماعيلي في الملحق الأول لدور الـ16 بكأس الاتحاد الأفريقي ''الكونفدرالية''، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

من جانبها، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم التحكيم الذى سيدير مباراة الإسماعيلي وبترو أتليتكو الإنجولى في ذهاب دور الـ16 بالكونفدرالية يوم 23 مارس الجاري، حيث يدير طاقم تحكيم موريتاني، في حين سيتولى الإيفواري ''دومبيا بيما'' مهمة مراقب المباراة.

ومن ناحية أخرى، يعود عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي، للانضمام إلى التدريبات الجماعية لفريق خلال الساعات القليلة المقبلة عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذى خاضه بأحد المراكز الطبية بالقاهرة، بعد تعرضه لشد في العضلة الأمامية ابعدته عن الملاعب لما يقرب من شهر تقريبا، حيث سيلحق السولية بمباراة تليفونات بني سويف، المقرر يوم الاثنين، ضمن الجولة الثالثة عشر من المجموعة الثانية بالدوري الممتاز.

وذكر موقع الإسماعيلي الرسمي أنادي تليفونات بني سويف، طالب بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ، بدلا من ملعب الترسانة المقرر لعبه عليها.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان