عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. المصري يلحق بالزمالك أول هزيمة في عهد ميدو ويبعده للمركز السادس

05:56 م الإثنين 17 مارس 2014

كتبت- نسمة فرج:

حقق المصري فوزا صعبا على نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد عجرود بالسويس ، في منافسات الجولة الـ 13 من الدوري المصري، بهدف نظيف احرزه محمد الشعراوي في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة .

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمد عبد الشافي للدفاع، ونور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر للوسط، ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم وأحمد علي للهجوم.

بدأ الشوط الأول بضغط من الزمالك وخاصة من الأطراف عمر جابر ومحمد عبدالشافي، ومع الدقيقة السابعة سدد محمد ابراهيم تصويبة قوية وتصطدم في قدم مدافع المصري.

وبدأ المصري سيطرته على المباراة بدء من الدقيقة 16 حتى استطاع إحراز أول أهدافه عن طريق محمد الشعراوي في الدقيقة 20، وبعدها بثواني قليلة كاد المصري أن يحرز ثاني أهدافه عن طريق المهاجم إيمانويل ولكن تسديد إيمانويل تخرج فوق القائم.

وبعد تسجيل المصري هدف المباراة الوحيد سيطر الزمالك على الملعب وهدد محمود فتح الله مرمى الشناوي مرتين، حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول .

مع بداية الشوط الثاني سيطر الزمالك على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 51 يسدد محمد إبراهيم أخطر فرص الزمالك بجوار قائم أحمد الشناوي، الذي تألق في جميع فرص الزمالك.

وفي الدقيقة 67 أجرى أحمد حسام ميدو المدير الفني لزمالك تبديل هجومي بنزول أحمد جعفر بدلا من أحمد علي لتنشيط هجوم الزمالك، إلا أن الدقيقة 69 كادت أن تسفر عن هدف ثان لمحمد شعراوي، مهاجم المصري، من خلال تسديدة قوية مرت بجانب قائم عبد الواحد السيد، وبعدها بثواني قليلة ينقذ عبد الشافعي هدف محقق من عرضية محمود شاكر.

ويضيع أحمد جعفر فرصة خطيرة للزمالك بعد تحويله عرضية عبدالشافي بجوار قائم الشناوي في الدقيقة 73، ليسيطر الزمالك على المباراة مرة أخرى، وفي 78 محمد إبراهيم يسقط داخل منطقة الجزاء ويطالب بضربة جزاء والحكم يحتسبها ركنية، ليقوم بتنفيذها إبراهيم، لاعبا كرة لدومنييك دا سيلفا الي يصوب كرة قوية ينقذها الشناوي ويحولها لركنية، ويحاول الزمالك إدراك التعادل في العشر دقائق الأخيرة.

وفي الوقت بدل ضائع يحصل محمد إبراهيم على البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف ضد علاء شعبان لاعب وسط المصري، وتتوتر أجواء المباراة، ويحصل دومنيك على الكارت الأصفر بعد تدخل عنيف مع عاشور الأدهم لاعب المصري، لتشهد المباراة نزول ميدو لأرض الملعب واعتراضه على قرار الحكم جهاد جريشة، الذي أطلق بعدها صافرة النهاية معلنا فوز المصري بهدف وحيد.

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز السادس، متساويا في النقاط مع فريق القناة الذي حقق تعادلا مع فريق طلائح الجيش.

لمشاهدة هدف الفوز للمصري اضغط هنا 

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان