دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

يونايتد يتوعد أوليمبياكوس بـ"العودة" على مسرح الأحلام.. ودورتموند لتأكيد الصعود

11:43 م الثلاثاء 18 مارس 2014

يونايتد يتوعد أوليمبياكوس بـ"العودة" على مسرح الأح

مدريد، (إفي):

يتوعد مانشستر يونايتد الانجليزي نظيره أوليمبياكوس اليوناني في مسرح الاحلام من أجل العودة وتعويض فارق الخسارة 2-0 ذهابا من أجل تفادي الخروج من دور الـ16 لدوري الابطال.

فمانشستر يونايتد سيعتمد الأربعاء على تاريخه لتحقيق إنجاز للعودة في النتيجة أمام أوليمبياكوس اليوناني الفائز على ملعبه ذهابا بهدفين نظيفين.

ويمر فريق المدرب ديفيد مويس بنتائج سيئة على المستوى المحلي، حيث فقط سبع نقاط خلال آخر خمس مباريات بالبريميير ليج، ليحتل حاليا المركز السابع بفارق 18 نقطة عن تشيلسي المتصدر.

وتعرض فريق الشياطين الحمر لخسارة كبيرة بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام ليفربول أمس، لتتواصل حالة عدم الاستقرار في الفريق.

ويعتمد المانيو على تاريخه الكبير حيث حقق الانتصارات دائما على أرضه أمام الفرق اليونانية، لكن أوليمبياكوس يمر بفترة رائعة حيث أصبح لقب الدوري المحلي بين يديه.

وسبق للمانيو أن حقق انتفاضة في النتائج مرة واحدة أوروبيا، أمام روما في ربع نهائي موسم 2006-2007 حيث فاز إيابا بنتيجة ساحقة 7-1 بعد خسارته في لقاء الذهاب 1-2.

وبالنظر لبروسيا دورتموند وصيف الموسم الماضي نجد أنه ضمن بنسبة كبيرة التأهل لربع النهائي بفوزه الكبير ذهابا 2-4 أمام زينيت.

ورغم معاناته محليا وانعدام فرص تتويجه بالبوندسليجا بعدما وصل الفارق بينه والمتصدر بايرن ميونخ حامل اللقب إلى 23 نقطة، إلا أن دورتموند لايزال يحتفظ بالأمل في التشامبيونز ليج.

وخسر فريق المدرب يورجن كلوب للمرة الثانية في الدوري المحلي أمام بروسيا مونشنجلادباخ السبت الماضي بنتيجة 1-2 ، لكنه رغم ذلك لا يريد تفويت الفرصة على ملعبه سيجنال ايدونا بارك الأربعاء المقبل أمام منافسه الروسي.

في حين يبدو أن زينيت استسلم مبكرا للخروج من دوري الأبطال، بعدما فشل في الفوز في آخر مباراتين في الدوري الروسي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان