الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

المغرب التطواني يسعى لتشديد قبضته على صدارة الدوري

03:24 م الجمعة 21 مارس 2014

المغرب التطواني يسعى لتشديد قبضته على صدارة الدوري

رويترز:

فاز المغرب التطواني ست مرات في مبارياته السبع الأخيرة في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم وسيتطلع الى تشديد قبضته على الصدارة حين يحل ضيفا على حسنية أغادير صاحب المركز الرابع الاحد.

ويبدو وضع الفريقين متناقضاً فالمغرب التطواني فاز بمبارياته الثلاث الماضية وآخرها على الوداد الاسبوع الماضي بينما مني أغادير بثلاث هزائم في مبارياته الاربع السابقة ليبتعد عن سباق المنافسة على اللقب.

ويملك المغرب التطواني 39 نقطة من 19 مباراة مقابل 33 نقطة لأغادير الذي خاض 21 مباراة.

ويدخل المغرب التطواني اللقاء بصفوف مكتملة بينما يغيب عن أغادير القائد عز الدين حيسا الذي طرد في الخسارة أمام المغرب الفاسي كما سيفتقد هدافه باتريك كواكو بسبب الايقاف.

لكن أغادير قد يستمد بعض القوة من حقيقة أنه خسر مرة واحدة على أرضه هذا الموسم في عشر مباريات. وخلال تلك المسيرة فاز أغادير في ثماني مباريات وتعادل مرة وحيدة.

وتقلصت سرعة انطلاق الكوكب المراكشي صاحب المركز الثاني بعد تعادله ثلاث مرات في اخر اربع مباريات لكنه لا يزال يبتعد بثلاث نقاط فقط عن الصدارة قبل أن يستضيف المغرب الفاسي المهدد بالهبوط بعد غد الاحد.

ومن المتوقع أن يستعيد الكوكب مهاجمه سفيان العلودي بعد تعافيه من الاصابة بينما سيسعى المغرب الفاسي الى تأكيد صحوته في سعيه للابتعاد عن منطقة الخطر. وفاز المغرب الفاسي على أغادير يوم الاثنين وهو انتصاره الأول بعد ثلاث هزائم متتالية.

وانتفض الرجاء البيضاوي حامل اللقب في الاسابيع الأخيرة وحقق ثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز السادس برصيد 30 نقطة من 19 مباراة قبل أن يلعب في ضيافة جمعية سلا صاحب المركز 13 يوم الاحد.

وغابت الانتصارات عن الفتح الرباطي في مبارياته الاربع الأخيرة ليتراجع للمركز الثالث برصيد 34 نقطة من 21 مباراة وسيسافر لمواجهة القنيطري الذي لا يزال يعاني من آثار خسارة قاسية بخمسة أهداف أمام الرجاء.

ويستضيف الوداد اولمبيك اسفي باستاد محمد الخامس في الدار البيضاء غدا السبت وهو يمر بفترة سيئة.

ويحتل الوداد المركز السابع برصيد 29 نقطة وشهد مران الفريق أمس الخميس فوضى بعدما ذكرت تقارير أن مشجعين اقتحموا الملعب واعتدوا على اللاعبين والمدرب.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان