دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. اليوفى يستقبل بارما.. والميلان يشد الرحال إلى فلورنسا في الكالتشيو

12:43 م الأربعاء 26 مارس 2014

اليوفينتوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم صبحي:

تستأنف، اليوم الأربعاء، لقاءات الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي في مواجهات للتأهل الدوري الأوروبي أو للهروب من شبح الهبوط.

ويبدو أن البطولة ستحسم لصالح يوفنتوس عاجلا أم آجلا، والذي يلتقى بضيفه بارما صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة على ملعب '' يوفنتوس ارينا .

وسيحاول كونتي الانتصار الليلة والاقتراب من حسم الكالتشيو مبكرا وسيعود للفريق في مباراة اليوم لاعب الوسط الفرنسي بوجبا، والحارس العملاق بوفون بعد غيابهم الأسبوع الماضي للراحة، بينما سيحاول الأباتشي تيفيز تسجيل المزيد من الاهداف لاعتلاء صدارة الهدافين الذي يمتلكها هداف تورينو ايموبيلي بـ18 هدف.

وفي المقابل يأتي بارما إلى تورينو أملا في استمرار نتائجه الإيجابية، حيث لم يهزم أبناء المدرب ''دونادوني'' منذ 17 لقاء مما يجعل الأمور صعبة على اليوفي.

ويعول بارما في لقاءه اليوم على نجم الفريق كاسانو في محاولة للفوز بنقاط المباراة الثلاث والاقتراب من حلم المشاركة الأوروبية.

فيورنتينا - الميلان

وفى مباره اخرى يستضيف ملعب '' ارتيمو فرانكي '' لقاء يجمع بين فيورنتينا الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازي وضيفه الميلان .

ويحاول الفيولا صاحب المركز الرابع ب51 نقطة استغلال الروح المعنوية للفريق بعد فوزه على نابولي وتقلص الفارق إلى7 نقاط وتحقيق الانتصار .

وعلى الجانب الاخر سيحاول الميلان بقيادة مدربه سيدروف العودة لسكة الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ4 لقاءات.


فالميلان يحتل المركز 12 بـ 36 نقطة وباتت اماله في التأهل الأوروبي مستحيلة ويحاول المدرب الهولندي تحقيق أفضل مركز ممكن.

نابولي – كاتانيا

ويواجه نادى نابولي صاحب المركز الثالث بـ 58 نقطة نظيره كاتانيا صاحب المركز الأخيرة بـ 20 نقطة في مهمة لن تكون سهلة على أبناء بنتيز الذي اضاع نقاط عديدة أمام الفرق الصغيرة.

وفي باقي لقاءات الجولة يحل لاتسيو ضيفا على جنوي، واتلاتنا يستضيف ليفورنو، وفيرونا يلاقى كالياري، وساسولو على أرضه في مواجهة صعبة أمام سامدرويا المنتعش، كييفو امام بولونيا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان