دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي: نسعى للقضاء على أي طموح لريال باماكو

04:30 م السبت 29 مارس 2014

مدرب الترجي: نسعى للقضاء على أي طموح لريال باماكو

تونس - سبورتس أرابيا:

قال الهولندي رود كرول مدرب الترجي التونسي أن فريقه سيحاول القضاء على طموح ضيفه ريال باماكو مبكرا وحسم التأهل لدور الثمانية 'المجموعتين' بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويستضيف الترجي ريال باماكو المالي في جولة الإياب بدور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا غدا الأحد وتبدو فرصته كبيرة في مواصلة التقدم في البطولة بعد أن تعادل ذهابا بنتيجة 1-1 في الأسبوع الماضي.

وأضاف كرول في تصريحات لموقع النادي على الانترنت 'حققنا نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب خاصة بعد نجاحنا في تسجيل هدف خارج ملعبنا سيمكننا من التعامل بشكل أفضل مع مباراة الإياب'.

وأضاف 'سنسعى للتسجيل في الشوط الأول لننال من عزيمة المنافس مبكرا ونغلق أمامه كافة أبواب المناورة رغم أن الفريق المالي يملك إمكانيات جيدة ونجح في تسجيل أربعة أهداف في مباراتين لعبهما خارج أرضه في دوري أبطال إفريقيا'.

وسجل ريال باماكو هدفين في مرمى مضيفه الجيش الملكي المغربي ليتعادل 2-2 في ذهاب الدور التمهيدي وفاز خارج أرضه على انيمبا النيجيري 2-1 في ذهاب دور 32.
وتابع مدرب الترجي 'وصول الفريق المالي لهذا الدور ليس مفاجئا خاصة بعد أن انتزع التأهل في الدورين السابقين خارج قواعده لذلك يجب علينا أن نتحكم في إيقاع اللعب من بداية المباراة حتى نهايتها'.

وأعرب كرول عن خشيته من تأثر فريقه بكثرة المباريات التي يخوضها.

ولعب الترجي أمام شبيبة القيروان في الدوري التونسي في الأسبوع الماضي وسيلعب غدا أمام باماكو قبل أن يخوض مباراة في الجولة المقبلة من الدوري التونسي في نهاية الأسبوع الحالي.

وقال 'نحن بصدد خوض ثلاث مباريات في كل أسبوع، وهذا مرهق خاصة مع كثرة التنقل لكن يجب أن نكون مستعدين لخوض التحدي وتحقيق هدفنا'.

وسبق للترجي الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين عامي 1994 و2011.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان