الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ثنائية الرجايبي تصعد بالبنزرتي للدور الرابع في كأس الاتحاد الافريقي

06:18 م الأحد 30 مارس 2014

ثنائية الرجايبي تصعد بالبنزرتي للدور الرابع في كأس

تونس - رويترز:

سجل المهاجم آدم الرجايبي هدفين في الشوط الأول ليقود النادي البنزرتي التونسي للفوز على ضيفه واري وولفز النيجيري 2-1 والتأهل للدور الرابع في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الأحد.

ووضع الرجايبي النادي البنزرتي في المقدمة بافتتاح التسجيل بعد ست دقائق من البداية لكن انوبي كولا تعادل للفريق النيجيري في الدقيقة 26.

وقبل نهاية الشوط الاول أعاد الرجايبي التقدم للبنزرتي ليضمن استمراره في البطولة التي بلغ دورها قبل النهائي العام الماضي.

وكان البنزرتي تعادل أمام منافسه بدون أهداف ذهابا في نيجيريا الأسبوع الماضي.

وقال نبيل الكوكي مدرب البنزرتي في تصريح تلفزيوني عقب اللقاء 'ضغطنا في بداية اللقاء ونجحنا في التسجيل مبكرا لكن أداءنا تراجع بعد ذلك ليتمكن المنافس الذي يتمتع بامكانيات هجومية محترمة من التعادل'.

وتابع 'سجلنا الهدف الثاني في الوقت المناسب وكان بوسعنا إضافة أهداف أخرى في الشوط الثاني لكن المهم أننا حسمنا تأهلنا للدور المقبل.'

وجاءت البداية قوية من جانب الفريق التونسي واقترب من افتتاح التسجيل بعد دقيقتين بواسطة لاعب الوسط كمال زعيم من تسديدة قوية من ركلة حرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة الرابعة سدد مصعب سياسي كرة من داخل المنطقة نحو الشباك لكن مدافعا أبعدها من على خط المرمى ليتابعها الرجايبي في الشباك.

وتراجع البنزرتي بعد الهدف وأفسح المجال أمام منافسه للضغط عليه وتحقيق التعادل عن طريق كولا لكن الرجايبي أعاد التفوق للفريق صاحب الأرض والجمهور باحراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني صنع البنزرتي عدة فرص للتسجيل أهدر أبرزها المدافع خالد الهماني عندما مرت محاولته من ضربة رأس الرأسية بجوار المرمى والشباك خالية أمامه.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان