كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم

الحزم

- -
18:35
النصر

النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين
الطــائي

الطــائي

- -
18:45
الخليج

الخليج

كأس خادم الحرمين الشريفين
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الجندل

الجندل

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
مايوركا

مايوركا

الدوري التركي
غازي عنتاب بي.بي.كي

غازي عنتاب بي.بي.كي

- -
20:00
طرابزون سبور

طرابزون سبور

جميع المباريات

إعلان

قالوا عن حسن شحاته في يوم تكريمه

06:19 م الإثنين 31 مارس 2014

حسن شحاته في يوم تكريمه

كتبت- نورهان سراج:

قام اتحاد الكرة،اليوم الاثنين، بتكريم حسن شحاته، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، لحصوله على لقب الفيفا لشخصية العام في أفريقيا عن 2013.

وحضر التكريم، وزير الرياضة خالد عبد العزيز، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وحسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأحمد سليمان عضو مجلس الزمالك، ومحمد عبدالوهاب عضو مجلس الأهلي، وهادي خشبة، وأحمد حسن، وعبدالستار صبري، وفاروق جعفر، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب.

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة خلال حفل التكريم، إن تاريخ شحاتة العظيم وانجازاته مع المنتخب هو ما جعل اتحاد الكرة الدولي يمنحه هذا اللقب الجديد على الكرة المصرية.

وقال حسن فريد نائب رئيس الاتحاد، ان تكريم شحاتة جاء متأخرا 4 سنوات، مشيرا ان لكل وقت أوانه، وأنه مهما تأخر الوقت كان لابد من تكريم المعلم.

وعبر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، عن سعادته بتكريم المعلم، وقال ان تكريم شحاتة ومنحه لفب شخصية العام هو وسام للكرة المصرية، وان شحاتة حقق 3 بطولات مع المنتخب لم يحققهم أحد في تاريخ مصر.

وأضاف غريب أن شحاتة كان سبب فرحة جماهير الكرة المصرية بسبب تحقيق انجازات وصلت مصر للمركز التاسع عالميا، معربا عن أمله في أن يخطو خطى المعلم في تدريب المنتخب.

وعبر فاروق جعفر المدير الفني لاتحاد الكرة، عن سعادته بتكريم شحاتة، وقال إنه لا يمكن ان يقارن أحد بالمعلم حسن شحاتة، بسبب انجازاته الكبيرة التي فاقت كل المدربين.

وقال خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، إن حسن شحاته هو أفضل من لعب الكرة في السبعينيات، مضيفا أنه أصبح مشجعا للزمالك منذ صغره بسبب حبه لحسن شحاته.

وأوضح عبد العزيز، أن شحاته كان اللاعب الوحيد الذي كان يفتخر به كزملكاوي أمام محبي النادي الأهلي، بسبب فوزه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا وآسيا.

وشكر وزير الرياضة، المعلم قائلا: ''شرفتنا وأنت لاعب وأنت مدير فني، حتى وأنت في استراحة المحارب''.

وعبر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أسفه لتأخر تكريم حسن شحاتة قائلا: ''تكريم المعلم تأخر جدا، ولو تكريم الفيفا لكنا نسيناه، شحاتة ظلم في الزمالك ولم ينصفه النادي يوما، وأقل تكريم له أن يسمى احد الملاعب او الصالات باسمه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان