دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

يوسف بعد التأهل: واجهنا منافسًا صعبًا.. وأغلقنا المف الإفريقي استعدادًا للدوري

11:44 م الأحد 09 مارس 2014

كتب- عمر قورة:

اعترف محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي، بصعوبة المواجهة التي جمعت فريقه الأهلي، مساء اليوم الأحد، أمام يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا أنه أغلق الملف الإفريقي ابتداءً من اليوم، للتركيز على المواجهات المحلية بالدوري العام.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ16 لمواجهة أهلي بني غازي الليبي، بعد أن حقق الفوز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد أن خسر الأهلي بهدف نظيف في لقاء الذهاب خارج الديار.

وأوضح يوسف، في تصريحات بعد اللقاء، أبرزها الموقع الرسمي للنادي، أن الفريق التنزاني أدى اللقاء بشكل مميز، بالإضافة إلى امتلاك لاعبين مميزين أصحاب مهارات فردية عالية.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى وجود حالة من الاستعجال بين لاعبيه لإحراز هدف التعويض منذ بداية المباراة، وهو ما أثر سلبًا على تركيز بعض اللاعبين في الشوط الأول، وهو ما حذر منه بين الشوطين.

وشدد يوسف على أن الأهم في لقاء اليوم هو تحقيق الفوز و بلوغ دور الـ16، متمنيًا التوفيق لفريقه في بقية مشواره الإفريقي.

وفي سياق متصل، أكد قائد الفريق وائل جمعة الذي لم يشارك في لقاء الليلة، والذي أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي، أن فريقه أضاع العديد من الأهداف أمام الفريق التنزاني، متمنيًا مواصلة مشوار هذه البطولة التي وصفها بالصعبة في ظل الظروف غير الطبيعية التي تواجه الأهلي في مواجهاته الإفريقية.

فيما أشار المدافع محمد نجيب إلى أن حالة التوتر التي ظهر بها اللاعبون، كانت لرغبة الفريق في إدراك هدف التقدم منذ البداية للتعويض وهو ما أثر سلبًا علي اداء فريقه طوال المباراة.

 يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان