الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

مواجهة نارية بين الصفاقسي والترجي في قمة الدوري التونسي

05:02 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

مواجهة نارية بين الصفاقسي والترجي في قمة الدوري ال

تونس - سبورتس أرابيا:

ستكون الظروف مهيأة لمواجهة مثيرة بين الصفاقسي وغريمه الترجي في مباراة قمة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الأربعاء بعد تأهلهما إلى دور الثمانية 'دور المجموعتين' بدوري أبطال إفريقيا.

وسيدخل الفريقان المباراة بنشوة كبيرة بعد أن تغلب الصفاقسي على هورويا أتليتيك الغيني 3-صفر بينما فاز الترجي على ريال باماكو المالي 4-1 في مجموع مباراتي دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وقد تكون المواجهة بين الفريقين مصيرية على لقب الدوري المحلي بعد انحصار الصراع بينهما تقريبا على القمة وابتعاد الإفريقي والنجم الساحلي عن المنافسة إلى حد كبير.

ويتصدر الترجي الدوري برصيد 51 نقطة متقدما بست نقاط على الصفاقسي حامل اللقب، بينما يأتي الإفريقي ثالثا برصيد 41 نقطة والنجم الساحلي رابعا وله 39 نقطة.

وسيحاول الصفاقسي الذي سيخوض اللقاء على أرضه تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع غريمه في القمة ليحافظ على آماله في الاحتفاظ باللقب الذي توج به العام الماضي بعد غياب طويل.

ويعتمد الصفاقسي على تألق لاعبي الوسط فرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف ومحمد علي منصر ومساندة الظهير الأيسر علي المعلول إضافة إلى المهاجم ادريسا كوياتي.

وسيبذل الترجي كل ما في وسعه لتوسيع الفارق مع ملاحقه الصفاقسي على القمة والتقدم خطوة إضافية نحو منصة التتويج واستعادة اللقب.

ويمتلك الترجي انضباطا خططيا وقوة هجومية بقيادة هيثم الجويني المتألق في الفترة الأخيرة.

وسيحل البنزرتي صاحب المركز السابع ضيفا على شبيبة القيروان وسيحاول استغلال ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بتأهله للدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ويوم الخميس يسعى النجم الساحلي إلى التقدم للمركز الثالث بتحقيق الفوز عندما يحل ضيفا على نجم المتلوي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان