دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو: عبد الواحد يقوم بدوره كأنه المدرب المساعد للزمالك

09:37 م الأحد 13 أبريل 2014

108

كتب- عمر قورة:

حقق الزمالك فوزًا هامًا على فريق حرس الحدود، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد المكس بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني للزمالك، أحمد حسام "ميدو"، في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، عن حارسه عبد الواحد السيد، الذي أنقذ ركلة الجزاء: "عبد الواحد يقوم معي بدور كبير، وكأنه مدرب مساعد لي."

وشهد اللقاء إهدار معتز إينو، لاعب الأهلي السابق، ونجم وسط حرس الحدود الحالي، لركلة جزاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة، تصدى لها الحارس عبدالواحد السيد ببراعة، مانعًا فرصة تسجيل الهدف الأول للحرس، ليقود فريقه إلى حصد الثلاث نقاط بالمباراة.

وأضاف ميدو، معلقًا على لاعبيه الصغار، الذين يشاركون بصفة مستمرة: "إمكانيات اللاعبين الصغار جيدة، وسنواصل الدفع بهم في المباريات القادمة."

وسجل البديل ياسر ابراهيم الهدف الأول للزمالك قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، لتكون المناسبة الثانية التي ينقذ فيها اللاعبين الصاعدين فريقهم الزمالك من الوقوع في فخ الخسارة، في مباراة وادي دجلة السابقة التي انتهت 3-2 للزمالك، أو التعادل في لقاء اليوم كما حدث مع الصاعد ياسر ابراهيم.

ورفع رصيده إلى النقطة الـ22 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الحرس عند 19 نقطة في المركز السادس، من جدول ترتيب المجموعة الثانية من المسابقة.

وبهذا الفوز، يفك الزمالك عقدة الحرس بعدم الفوز على أرضه، ستاد المكس، منذ 12 مايو لعام 2007، عندما فاز الزمالك بثلاثية نظيفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان