دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يحذر لاعبيه من "السماسرة" وريكاردو يطلب تغيير ملعب الترسانة

05:59 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

recardo

كتب – عمرو والي:

قال المستشار وليد الكيلاني، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، إن إجتماع مجلس الإدارة القادم من المنتظر أن يشهد العديد من الملفات الهامة يأتي أبرزها ملف تجديد للاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء مع الموسم الجاري، مطالباً لاعبي الفريق بضرورة التركيز فى مباريات الفريق المتبقية من عمر الدوري العام.

وشدد الكيلاني فى تصريحاته لموقع الإسماعيلي الرسمي على ضرورة ابتعاد اللاعبين عن السماسرة، مع اقتراب موسم الإنتقالات الصيفية، معرباً عن آماله فى حسم الدراويش للمواجهات المصيرية التي تنتظره للصعود إلي الدورة الرباعية.

وفي نفس السياق، ناشد هيرون ريكاردو، المدير الفنى للإسماعيلى، إدارة ناديه بعدم إقامة مباريات الفريق فى الأسابيع المتبقية بالدوري على ملعب نادي الترسانة بميت عقبة، بسبب صعوبة إقامة المباريات على هذا الملعب، لسوء الأرضية.

وكان ريكاردو قد اشتكى للادارةعقب خوض الفريق لمباراة تليفونات بني سويف، ومن المنتظر أن يطالب مسؤولي النادي مجلس إدارة نادي المنيا، والذي يخوض مبارياته فى الدور الثاني على ملعب الترسانة، بنقل مباراتهم معاً إلى ملعب الدفاع الجوي أو الكلية الحربية، ضمن الأسبوع الـ 21 من عمر الدوري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان