الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
21:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

موناكو يفشل في كأس فرنسا ويقترب من نهاية سيئة للموسم

12:52 م الخميس 17 أبريل 2014

موناكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس (رويترز):

يقترب موناكو الذي تكلفت تشكيلته الملايين من إنهاء الموسم بدون ألقاب بعدما هزمه جانجون 3-1 بعد وقت إضافي في قبل نهائي كأس فرنسا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وأحرز البديل فاتح عتيق ومصطفى ياتابار هدفي جانجون في الدقيقتين 112 و117 على الترتيب ليتأهل الفريق للنهائي حيث سيواجه ستاد رين الذي تغلب على انجرز من الدرجة الثانية 3-2 يوم الثلاثاء.

وسيقام النهائي باستاد فرنسا في الثالث من مايو المقبل.

وخرج موناكو الذي أنفق ما يزيد على مئة مليون يورو (138 مليون دولار) على شراء لاعبين قبل بداية الموسم من كأس رابطة الأندية الفرنسية ويحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفارق عشر نقاط وراء المتصدر باريس سان جيرمان قبل خمس جولات من النهاية.

وتقدم جانجون الذي لعب في أرضه بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق ياتابار إثر ركلة حرة نفذها زميله ستيفن لانجيل ليحولها في شباك الحارس سيرجيو روميرو من مدى قريب.

لكن موناكو الذي سيطر على اللعب ونجح في تعديل النتيجة قبل تسع دقائق من النهاية عن طريق ديميتار برباتوف إثر تمريرة من فابيانيو.

وظهر جانجون بشكل أفضل في الشوط الثاني واقترب أكثر من مرة من التسجيل عن طريق ياتابار لكن الفريقين لعبا وقتا إضافيا ليتقدم عتيق لجانجون بتسديدة جميلة إثر تمريرة من تيبو جيريس.

وصنع جيريس وهو ابن الان جيريس لاعب وسط فرنسا السابق هدفا آخر لياتابار بتمريرة داخل منطقة الجزاء ليحسم مهاجم منتخب مالي النتيجة لفريقه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان