الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

فينجر: أوزيل لم يقدم أفضل ما لديه بعد

02:03 م الجمعة 18 أبريل 2014

ارسين فينجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

أعلن ارسين فينجر مدرب ارسنال أنه يتوقع أن يتمكن النجم الالماني مسعود أوزيل من اثبات جدارته وامكانياته الكبيرة مرة اخرى عندما يستعيد كامل لياقته وانه سيتمكن عندئذ في دعم فريق المدفعجية كي يستطيع أن ينهى الموسم الحالي بصورة ناجحة .

ومما يذكر أن اوزيل غاب عن الملاعب منذ اصيب ف مباراة ارسنال مع بايرن ميونخ في إطار بطولة دوري الأبطال في الحادي عشر من مارس الماضي، غير انه من المتوقع أن يعود مرة اخرى للعب في مباراة الفريق يوم بعد غد الاحد امام هال سيتي في البرمير ليج .

واعترف فينجر بأن اداء اوزيل كان '' ضعيفا بعض الشيء '' قبيل اصابته رغم انه تألق بقوة في أعقاب انتقاله الى استاد الامارات قادما من ريال مدريد ، غير أنه اكد انه يعتقد ان النجم الالماني الذى يبلغ من العمر 25 عاما لم يقدم افضل ما لديه بعد الى حد انه يتوقع أن يحصل على لقب افضل لاعب في الموسم القادم في إنجلترا.

وقال '' إن اوزيل لاعب سريع ونشط وقادر على فتح الثغرات فيدفاع الفريق المنافس ، الا أنه مر بوقت صعب في الفترة الاخيرة حيث أنه لم يكن في أفضل حالاته البدنية مما اثر على مستواه ، غير أنني ارى أنه سوف يتحسن كثيرا مع مضى الوقت حيث أن الموسم الاول في البرمير ليج بالنسبة لأى لاعب دائما ما يكون موسما للتأقلم والتكيف مع الاوضاع

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان