الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الريال يقسو على بروسيا بثلاثية ويضع قدمًا في نصف نهائي الأبطال

11:30 م الأربعاء 02 أبريل 2014

BkPPJ6BCIAAf1KS

كتب- عمر قورة:

حقق ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، فوزًا عريضًا على بروسيا دورتموند الألماني، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أُقيم على معقل الملكي سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي، من دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف الريال، جاريث بيل، وإيسكو، وكريستيانو رونالدو، في الدقائق 3، و27، 57 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز العريض، يضع الريال قدمًا في الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بأقل من ثلاثة أهداف في مباراة الإياب التي ستلعب على ملعب بروسيا "سيجنال ادونا بارك" في ألمانيا الثلاثاء المقبل.

وعادل رونالدو الرقم القياسي بعدد الأهداف المسجلة لنفس الموسم، بـ14 هدفًا، متساويًا مع من سبقه، ليونيل ميسي في موسم 2011/12، وخوسيه ألتافيني في موسم 1962/63. كما أن رونالدو يتربع على عرش الهدافين للمسابقة هذا الموسم.

و استغل ريال مدريد غيابات دورتموند، وتمكن من الانتقام بعد خسارته الشهيرة بأربعة أهداف دون رد أمام الفريق الألماني، بالموسم الماضي، في ذهاب نصف نهائي البطولة، والتي تسببت في خروج الفريق الملكي من البطولة.

افتتح الويلزي جاريث بيل باب التسجيل لأصحاب الأرض بعدما توغل داخل الدفاعات الألمانية، وسدد على يمين الحارس رومان فايدنفيلر، معلنًا عن الهدف الأول للريال.

وسجل الإسباني الصاعد إيسكو الهدف الثاني للريال بتسديدة أرضية من خارج منطقة الـ18، في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى دورتموند.

قبل أن يختتم الدون البرتغالي رونالدو ثلاثية الملكي، بعد أن راوغ الحارس بطريقة رائعة، ليسددها سهلة في الشباك الألمانية، وينتهي اللقاء بثلاثية عريضة لريال مدريد، بانتظار ما يسفر عنه لقاء العودة في الأسبوع المقبل.

 

لمشاهدة صور اللقاء      اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الأول    اضغط هنا

 لمشاهدة الهدف الثاني  اضغط هنا

 لمشاهدة الهدف الثالث  اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان