الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

المغرب التطواني يواصل زحفه نحو اللقب الثاني في تاريخه

09:30 م الإثنين 21 أبريل 2014

المغرب التطواني يواصل زحفه نحو اللقب الثاني في تا

المغرب - أ ف ب:

واصل المغرب التطواني المتصدر زحفه نحو اللقب الثاني في تاريخه عندما تغلب على مضيفه النادي القنيطري 1-صفر في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجل سلمان ولد الحاج الهدف الوحيد في الدقيقة 61.

وعزز المغرب التطواني موقعه في الصدارة برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط امام مطارده المباشر الكوكب المراكشي الذي تعادل مع ضيفه الرجاء البيضاوي حامل اللقب صفر-صفر في قمة المرحلة.

ويملك المغرب التطواني مباراة مؤجلة امام الدفاع الحسني الجديدي. وارتقى الرجاء البيضاوي الى المركز الثالث برصيد 43 نقطة وهو يملك مباراة مؤجلة ايضا امام الدفاع الحسني الجديدي الذي تأجلت مباراته في هذه المرحلة مع ضيفه الجيش الملكي الى موعد لاحق بسبب مشاركته في ملحق الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي حيث خسر امام الاهلي المصري صفر-1 امس الاحد في القاهرة ذهابا.

اما النادي القنيطري فتراجع الى المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة.

واستعاد الوداد البيضاوي نغمة الانتصارات بعد خسارته المذلة امام نهضة بركان صفر-3، وتغلب على ضيفه شباب الريف الحسيمي بثنائية نظيفة سجلها الكونغولي فابريس نغيسي اونداما في الدقيقتين 80 و90+6.

وعزز الوداد البيضاوي موقعه في المركز الخامس برصيد 38 نقطة مع مباراة مؤجلة امام المغرب الفاسي الذي انعش اماله بالبقاء بفوزه الثمين على ضيفه اولمبيك اسفي بهدف وحيد سجله المالي موسى تيغانا في الدقيقة 55.

وارتقى المغرب الفاسي الى المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة بفارق الاهداف خلف اولمبيك اسفي وبفارق نقطة واحدة امام جمعية سلا الذي تراجع الى المركز الرابع عشر بتعادله سلبا مع ضيفه الوداد الفاسي الذي تراجع الى المركز الاخير برصيد 20 نقطة.

وتخلص اولمبيك خريبكة من المركز الاخير وارتقى الى المركز الخامس عشر بفوزه الثمين على مضيفه الفتح الرباطي بهدفين نظيفين سجلهما اسامة مزكوري (52) وجواد ياميق (75).

ورفع اولمبيك خريبكة رصيده الى 22 نقطة مقابل 41 نقطة للفتح الرباطي الذي تراجع الى المركز الرابع.

ويلعب حسنية اغادير مع نهضة بركان مساء اليوم في ختام المرحلة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- المغرب التطواني 50 نقطة من 25 مباراة

2- الكوكب المراكشي 45 من 26

3- الرجاء البيضاوي 43 من 25

4- الفتح الرباطي 41 من 26

5- الوداد البيضاوي 38 من 25

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان