الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مصاحف للجزائر وطعام حلال للفرنسيين وموز إكوادوري.. أغرب طلبات المونديال

01:38 م الجمعة 25 أبريل 2014

كتبت- نورهان سراج:

أقل من 50 يوما وينطلق مونديال 2014، لتتجه أنظار العالم خاصة عشاق المستديرة الى البرازيل، البلد المنظم، والتي لم يعد لديها وقت للراحة قبل انطلاق فعاليات المونديال.

وتشهد عملية التنظيم لكأس العالم بعض الصعوبات والارتباكات، وبحسب صحيفة ''لانس'' البرازيلية، استقبلت البرازيل قائمة من الطلبات الغريبة للمنتخبات المشاركة في البطولة، ونشرت الصحيفة مجموعة من الكاريكاتير الساخر من تلك الطلبات.

حيث طلبت الجزائر، المنتخب العربي الوحيد بالبطولة، ضرورة وجود نسخة من القرآن الكريم لكل لاعب في غرفته، بينما طلب منتخب اوروجواي، ان يكون المكيف الموجود بغرف لاعبيها بدون صوت.

وطالب المنتخب الفرنسي بوجود لحوم مذبوحة على الطريقة الإسلامية ''حلال''، نظرا لوجود عدد ليس بقليل من اللاعبين المسلمين بالمنتخب الفرنسي، كما طالبوا بوجود صابون سائل للاستحمام وغسل اليدين لأن لاعبو فرنسا لا يستخدمون قطع الصابون.

بينما كانت قضايا الأمن والخصوصية هي مصدر الاهتمام الأول لمنتخب البرتغال، حيث طالبت بتواجد 6 حراس أمن للفريق، من ضمنهم 4 حراس لنجم المنتخب والفتى المدلل كرستيانو رونالدو.

وطالب المنتخب السويسري، بضرورة وجود انترنت فائق السرعة، بالإضافة إلى قنوات التلفزيون السويسري.

أما اليابان فكان وجود جاكوزي في كل غرفة هو أهم متطلباتها، بينما طلب المنتخب التشيلي بشراء سرير جديد لكل لاعب مع شاشة LCD بكل غرفة.

وجاءت أغرب الطلبات من المنتخب الأكوادوري، حيث طالبوا بضرورة وجود سلة من الموز في كل غرفة، مع التأكيد على أن يكون من الموز الاكوادوري وليس نوعا آخر.

وكانت طلبات المنتخب الاسترالي، هو ضرورة وجود اثنين من صانعي القهوة بصحبة الفريق، بالإضافة غلى تواجد مجموعة من الصحف العالمية يوميا.

وكانت ألعاب الفيديو أحد طلبات منتخب كوستاريكا، فضلا عن غرفة استراحة كبيرة تحتوي على الأرائك وأجهزة التلفزيون.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان