الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

البرازيل تعترف باحتمالية انقطاع الكهرباء بأحد مطاراتها خلال المونديال

12:11 م السبت 26 أبريل 2014

البرازيل تعترف باحتمالية انقطاع الكهرباء بأحد مطار

إفي:

اعترف وزير الطيران المدني البرازيلي، ويلنجتون موريرا فرانكو، بأن مطار ريو دي جانيرو الدولي قد يعاني 'مخاطر' انقطاع التيار الكهربائي خلال المونديال وعليه دعا إلى اجتماع للحيلولة دون ذلك.

وأكد الوزير في مقابلة مع وسائل الإعلام ومتصفحي الإنترنت أجريت عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية الجمعة أنه دعا إلى اجتماع في الخامس من مايو المقبل مع الشركة التي تدير مطار توم جوبيم الدولي المعروف باسم 'جالياو' بجانب وزارة المناجم والطاقة وشركة الكهرباء 'لايت' والهيئة الوطنية المسئولة عن المطارات 'إنفرايرو'.

وقد عانى المطار في يوم 18 الجاري من انقطاع في التيار الكهربائي لنحو 15 دقيقة دون تأثير على حركة الطائرات لكن خيم الظلام على صالتي وصول الركاب.

وفي السنوات الأخيرة تكرر انقطاع التيار الكهربائي في المطار، وخصوصا في أوقات ارتفاع استهلاك الطاقة أيام الصيف، عندما تعمل مكيفات الهواء بكامل طاقتها ما يؤدي إلى زيادة الضغط.

كما استبعد الوزير البرازيلي أيضا وجود مشكلات في استقبال الأجانب الوافدين خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم، حال وجود إضرابات محتملة من جانب الشرطة الاتحادية، المسئولة عن الجمارك والحدود.

وقد أجرى موظفو الشرطة الاتحادية إضرابا جزئيا يوم الأربعاء الماضي مطالبين بارتفاع الأجور، وهددوا بالإضراب خلال المونديال.

ويقام المونديال بين 12 يونيو و13 يوليو في اثني عشر مدينة برازيلية، تفصل بينها مسافات كبيرة، بحيث أن الطائرة ستكون تقريبا الوسيلة الوحيدة للنقل بين الأماكن التي تقام فيها البطولة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان