كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب العراقي يترشح للانتخابات البرلمانية بشكل مفاجئ

05:39 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

مدرب المنتخب العراقي يترشح للانتخابات البرلمانية ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
بغداد - سبورتس أرابيا:

انضم مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم حكيم شاكر الى نجم الكرة العراقية السابق أحمد راضي في حملة ترشحهما لخوض الانتخابات البرلمانية في العراق بإعلانه خوض سباق الترشح مع قائمة رئيس الوزراء العراقي الحالي نوري المالكي.

وطالب شاكر انصار الكرة العراقية وجميع العراقيين مساندته ومنحه اصواتهم في الانتخابات البرلمانية باعلانه المفاجئ اليوم الثلاثاءبترشحه ضمن قائمة دولة القانون.

ووجه شاكر العديد من الرسائل عن طريق الهاتف يحض فيها العراقيين لاختياره ومنحه ثقتهم في الانتخابات البرلمانية التي تجري الاربعاء.

واللافت ان المدرب حكيم شاكر لم يعلن في وقت سابق عن مسألة ترشحه لخوض الانتخابات التشريعية، ولم يلجأ الى وسائل الترويج لحملته الانتخابية.

وكان الدولي السابق احمد راضي اعلن في وقت سابق عن خوضه الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة متحدون التي يرأسها أسامة النجيفي.

يذكر ان قيادة المدرب حكيم شاكر منتخبات بلاده الى النتائج الجيدة اسهمت في رفع شعبيته لدى عشاق الكرة العراقية.

وقاد شاكر المنتخب العراقي الى المركز الثاني في بطولة غرب اسيا في الكويت وخيلجي 21 في البحرين والمركز الرابع في مونديال الشباب في تركيا، فضلا عن حصوله لقب بطولة اسيا تحت 22 سنة في سلطنة عمان، كما ساهم بوصول منتخب بلاده الى نهائيات اسيا 2015 في استراليا.

وادت تلك النتائج المتحققة للمنتخبات العراقية بعهدة المدرب شاكر الى تقرب الاخير من رئيس الوزراء نوري المالكي خلال الفترة الماضية وتحديدا بعد مونديال تركيا للشباب.
ويعد شاكر من المقربين ايضا الى رئيس الاتحاد العراقي الحالي لكرة القدم ناجح حمود الذي فضل اجراء انتخابات الاتحاد بعد الانتخابات البرلمانية برغم قرار اقامتها في 20 الجاري.

واثار غياب التسلسل (61) عن قائمة المالكي خلال الفترة الماضية استغرابا لدى الشارع العراقي قبل ان يفاجأ الاخير اليوم بان شاكر هو صاحب هذا التسلسل في تلك القائمة التي تعرف بقائمة دولة القانون.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان