كأس مصر
فاركو

فاركو

- -
21:00
المصري

المصري

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
21:00
الرياض

الرياض

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الرائد

الرائد

دوري نجوم قطر
الدحيل

الدحيل

- -
18:30
ام صلال

ام صلال

جميع المباريات

إعلان

منصور: الكرة مكسب وخسارة.. وندعم ميدو حتي النهاية

08:59 م الأحد 18 مايو 2014

المستشار مرتضي منصور

 

كتب – عمرو والي :

أعرب المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد عن رضاه عن نتيجة مباراة الزمالك وفيتا كلوب، والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين لهدف ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وقال "في النهاية كرة القدم رياضة وبها مكسب وخسارة".

وأضاف منصور عبر تصريحات إذاعية عقب اللقاء، أن الفريق مازال في أول المشوار الإفريقي، وله مباراة أمام الهلال السوداني الأسبوع المقبل بالقاهرة، لافتاً إلى "المصريين والسودانيين أشقاء، ومصر والسودان شعب واحد وبلد واحد".

وأوضح منصور ساخراً أن "فيتا كلوب سيواجه مذبحة الأسبوع القادم عندما يواجه مواطنه مازيمبي الكونغولي"، مشيرا إلى الأحداث التي شهدتها الكونغو ووفاة 15 مشجع هناك .

وأكد منصور الدعم الكامل والمساندة لجهاز ميدو ومعاونيه، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين ارتكبوا أخطاءا سيتم تداركها خلال المواجهات القادمة، مشددا على ثقته في عبور الزمالك للمربع الذهبي بالبطولة.

وقال مرتضي "هناك سياسة جديدة بالزمالك، وميدو موجود لنهاية عقده.. ماحدش هايمشي"، حسب تعبيره.

وعن تعاقد الزمالك مع إسلام رشدي لاعب المنيا بعد مفاوضات الأهلي معه، أكد منصور أن هناك بيان رسمي صدر من النادي الأبيض اليوم، وكل ما كتب في هذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة.

واتهم منصور وسائل الإعلام بإشعال الفتنة بعد خلافه مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، مشيراً إلى أن الخلاف مع رئيس الأهلي لا يتعدى كونه خلاف في وجهات النظر.

وأعرب رئيس الزمالك عن أمنياته تحقيق الأهلي للقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية ليكون أول نادي مصري يفوز بها .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان