دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسمياَ.. لويس إنريكي مدربا لبرشلونة

09:57 م الإثنين 19 مايو 2014

لويس انريكي

كتب – عمرو والي :

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، عبر بيان رسمي له تعاقده مع المدرب الاسباني الشاب لويس انريكي مديرا فنيا للفريق الكتالوني الأول لكرة القدم لمدة موسمين خلفًا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو الذي استقال عقب خسارته للقب الدوري الإسباني الممتاز مطلع هذا الأسبوع بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد في الجولة ال38 بهدف لمثله في ملعب كامب نو.

وقال بيان النادي عبر موقعه الرسمي إن بناء على توصية المدير الرياضي للبرسا أندوني زوبيزاريتا فإن برشلونة سيوقع مع لاعب النادي السابق والمدرب المستقيل مؤخرا من تدريب سيلتا فيجو لويس إنريكي لمدة موسمين اعتبارا من الموسم الجديد 2014-2015.

وكان لويس إنريكي لاعبا بالفريق الأول في الفترة من 1996 وحتى 2004 ، وقاد الفريق الرديف لبرشلونة في الفترة من 2008 وحتى 2011.

وبعدها درب فريق روما الإيطالي، ثم سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، الذي احتل معه المركز الثامن في الليجا، عقب الفوز على ريال مدريد بهدفين دون رد.

وكان برشلونة قد أكد في وقت سابق اليوم تجديد عقد مهاجمه التاريخي ليونيل ميسي بأجر قدر بـ 20 مليون يورو سنوياً

وأعلن برشلونة في بيانه ان الفريق سيضم لاعبين جدد هم حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ مارك اندريه تير شتيجن، فضلا عن عودة اللاعبين المعارين الكانتارا وجيرارد ديلوفيو.

وانهي النادي الكتالوني تعاقده مع حارس المرمى خوسيه مانويل بينتو، حيث تلقى خطابا رسميا بإنهاء العقد وعدم التمديد كما تم شكره على الفترة التي قضاها في النادي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان