الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
19:30
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
لاس بالماس

لاس بالماس

0 1
19:30
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

2 0
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

3 2
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

يايا توريه ينفي شائعات رحيله عن مان سيتي.. ثم يعترف بصحتها

07:32 م الثلاثاء 20 مايو 2014

يايا توريه نجم فريق كرة القدم بنادي مانشستر سيتي ا

أ ش أ:

شن يايا توريه نجم فريق كرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي هجوما على وكيله ديمترى سيلوك وطلب من عشاقه ألا يصدقوا الشائعات التى تتردد حول انه يرغب فى الرحيل عن النادى لأن مسئوليه تجاهلوا ان يوجها له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده غير انه عاد فى وقت لاحق واكد ان ما اعلنه سيلوك فى هذا الصدد كان صحيحا مؤكدا ان هناك الكثير من الامور التى يرغب فى تسويتها مع المان سيتى .

كان اللاعب الايفوارى الدولى قد احتفل بعيد ميلاده الحادى والثلاثين يوم الثلاثاء الماضى حيث اعدت له ادارة النادى احتفالا على متن الطائرة التى اقلت الفريق الى ابوظبى لخوض مباراة ودية امام نادى العين الاماراتى .

غير أن سيلوك قال ان احدا من مسئولى مانشستر سيتى لم يكلف نفسه عناء تهنئة توريه بنفسه وان شعوره بعدم التقدير والاحترام قد يدفعه الى الرحيل عن استاد الامارات الصيف القادم .

ورد توريه على هذه التصريحات من خلال تغريده كتبها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعى حيث قال '' اريد ان اشكر الجميع على رسائل التهنئة التى وصلتنى بمناسبة عيد ميلادى كما اننى تلقيت بطاقة تهنئة من مان سيتى . وانى اطالب الجميع بعدم التعامل مع اى تصريحات لا تصدر على لسانى بشكل جدي '' .

ولكن بعد اقل من ساعة ذلك ، ناقض توريه نفسه حيث قال فى تغريدة اخرى ان هناك امورا يحتاج الى تسويتها مع المان سيتى مؤكدا ان ما قاله وكيله كان صحيحا بالفعل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان